العدد 3476 - الثلثاء 13 مارس 2012م الموافق 20 ربيع الثاني 1433هـ

«بابكو» تكرم 184 من قدامى العاملين في حفلها السنوي

أقامت شركة نفط البحرين (بابكو) مؤخراً حفلها السنوي لتكريم 184 من قدامى موظفي الشركة ممن أمضوا 30-45 عاماً من الخدمة المتواصلة، وبرعاية وزير الطاقة رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة «بابكو»، عبدالحسين علي ميرزا.

وأقيم الحفل بنادي «بابكو» في العوالي بحضور الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو»، غوردون دبليو سميث، ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية، وعدد من عمال «بابكو» والمكرمين خلال الحفل.

وبهذه المناسبة؛ ألقى سميث، كلمة أشاد فيها بعطاء رجال «بابكو» المخلصين ممن كرسوا حياتهم في خدمة الشركة ودعم مسيرة نموها وارتقائها حتى صارت تتبوأ مكانة مرموقة كصرح وطني عريق على مستوى مملكة البحرين.

وأشار قائلاً: «إن تواصلكم الرائع للإنجازات عبر سنوات الماضي والحاضر يؤكد أنكم نواة المستقبل في إحراز المزيد من الإنجازات المشرفة في تاريخ بابكو».

وأردف «إن سنوات عملكم الطويل مع بابكو ستظل محل تقدير واحترام الجميع، وستظل إنجازاتكم وطموحاتكم ونجاحاتكم بمثابة الضوء الساطع الذي تهتدي به أجيال الحاضر والمستقبل، فأنتم الرعيل الأول وجيل الخبرة والحكمة الذي استطاعت معه بابكو» الصمود والنجاح عبر السنين».

بعد ذلك تفضل الوزير والرئيس التنفيذي بتوزيع شهادات التقدير على المكرمين في الحفل.

يشار إلى أن شركة «بابكو» تحرص على إقامة الحفل السنوي لتكريم قدامى الموظفين باعتبار ذلك من التقاليد الراسخة في ثقافة «بابكو» انطلاقاً من تقدير الشركة للعنصر البشري ودوره المحوري في دعم مسيرة الشركة وتعزيز مكانتها المتخصصة في صناعة النفط على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

العدد 3476 - الثلثاء 13 مارس 2012م الموافق 20 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً