العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

الملك يتسلم تقرير ديوان الرقابة المالية للعام 2011

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية حسن خليفة الجلاهمة ، حيث رفع إلى جلالته البيانات المالية المدققـة لـديوان الرقابة المالية والإدارية للسنة المالية المنتهيـة في 31 ديسمبر 2011.
وأشاد جلالته بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس الديوان ومساعدوه في مجال عملهم منوهاً بالأداء المتميز الذي أظهره ديوان الرقابة المالية والإدارية من خلال تقاريره السنوية التي أصدرها منذ إنشاءه، والتي كان لها دوراً فاعلاً في مساعدة الجهات الخاضعة للرقابة على إدارة شئونها بإسلوب مؤسسي يستند إلى القوانين والأنظمة ومساعدتها على تطوير أدائها وسد الثغرات التي تستغل في إرتكاب المخالفات والتلاعب بالأموال العامة، كما نوه جلالته بالتقدم الذي حققه الديوان في مجال الرقابة الإدارية خلال فترة وجيزة من إسناد هذه المهمة له.
وعقب المقابلة صرح حسن خليفة الجلاهمة بأنه تشرف بمقابلة جلالة الملك المفدى لتقديم البيانات المالية المدققة لديوان الرقابة المالية والإدارية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011.
وأشار بأنه قد تم استعراض ما أنجزه الديوان من الخطط و البرامج المتعلقة بالرقابة على الحساب الختامي الموحد للدولة والحسابات الختامية للوزارات والجهات الحكومية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2011.
وفي ختام تصريحه، أشاد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بما يحظى به الديوان من رعاية وتوجيه ودعم من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وقال أنه تشرف بالاستماع إلى توجيهات وآراء جلالته السديدة فيما يتعلق بمسيرة الديوان ودوره في الرقابة على أموال الدولة والتحقق من سلامة ومشروعية استخدامها وحسن إدارتها وترسيخ أسس الشفافية في التعامل مع المال العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً