العدد 3472 - الجمعة 09 مارس 2012م الموافق 16 ربيع الثاني 1433هـ

اسلاميو الاردن ينددون ب"المجزرة الرهيبة" في غزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ندد حزب جبهة العمل الاسلامي، الذراع السياسية للاخوان المسلمين وابرز احزاب المعارضة في الاردن السبت ب"المجزرة الرهيبة" في غزة، داعيا النظام الرسمي العربي الى "نصرة" الشعب الفلسطيني والخروج من "حالة اللامبالاة".
وقال الحزب في بيان نشر على موقعه الالكتروني ان "العدو الصهيوني، انطلاقا من عقليته العنصرية السادية، التي لا تقيم وزنا لغير اليهود، يأبى الا ان يضيف في كل يوم جريمة جديدة ليبقى كيانا عنصريا توسعيا، فبعد جرائمه المتصاعدة بحق المسجد الاقصى المبارك، والمقدسات الاسلامية والمسيحية واستلاب الارض وتهجير السكان... اقدم العدو الصهيوني أمس على ارتكاب مجزرة رهيبة في قطاع غزة".
واوضح ان "العدو الصهيوني ما كان له ان يتمادى في غطرسته وعدوانه ...لولا الانسحاب شبه الكامل للنظام الرسمي العربي الذي لم يبد أية جدية منذ سنوات ازاء الشعب المجاهد والقضية المقدسة، ولولا تخلي بعض الاطراف الفلسطينية عن استراتيجية المقاومة، وحصر خياراتها بالتفاوض".
ودعا الحزب "الشعب الفلسطيني بكل فئاته الى وضع حد للتردد والجري وراء سراب السلام، وأن ينخرط في مشروع المقاومة الذي أثبت على الدوام أنه المشروع الوحيد القادر على لجم أطماع العدو، والحد من غطرسته".
كما طالب الحزب النظام الرسمي العربي بان "يخرج من حالة اللامبالاة، ويضع امكاناته في نصرة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية".
واهاب بالشعوب العربية والاسلامية ان "تتمسك بمركزية القضية الفلسطينية، وان لا تتخلى عن الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة بالدعم المادي والسياسي"، مشيرا الى ان "ذلك أضعف الايمان".
وشنت اسرائيل سليلة غارات جوية على قطاع غزة يومي الجمعة والسبت قتل فيها 15 فلسطينيا واصيب اكثر من 26 بينهم خمس اصابات خطيرة. ومعظم القتلى من مقاتلي لجان المقاومة الشعبية وبينهم الامين العام لهذه اللجان الشيخ زهير القيسي والقيادي في الحركة محمود حنني.
وردا على الغارات، اطلقت الفصائل الفلسطينية نحو اربعين قذيفة وصاروخا على اسرائيل ما ادى الى اصابة اربعة اشخاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:12 م

      عربي

      الشعوب تستنكر والحكومات العربية تصمت والخوف كل الخوف على كراسيها تبا لحكومات عميله على الشعوب العربية ان تثور مره اخرى لقلع هذه الحكومات واستبدالها بحكومات لتحرير القدس

    • زائر 3 | 12:53 م

      انحراف البوصله

      تم تحريف البوصله من قبل الجامعه العبرية الى العدو الاول النضام السوري ثم العدو الثاني ايران !!!!

    • زائر 2 | 12:11 م

      عارف

      الجامعه العربية بقيادة قطر مشغول بالهم علي الشعب السوري .. عذروهم

    • زائر 1 | 11:18 ص

      اين الفزعة العربية

      اين الفزعة العربية
      اين القمة العربية
      اين الجامعة العربية
      اين درع العربية
      اين الغيرة العربية
      اين العرب من قضية العرب
      اين انتم يا عرب
      صح النوم

اقرأ ايضاً