العدد 3472 - الجمعة 09 مارس 2012م الموافق 16 ربيع الثاني 1433هـ

وزير التربية يبحث مع السفير الياباني التعاون التعليمي والتدريبي

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة عيسى سفير اليابان لدى المملكة شيغيكي سومي (Shigeki Sumi)، حيث تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون فيما يتعلق بالتعليم والتدريب والتعليم العالي بين الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم والجهات والمؤسسات التعليمية المختصة في اليابان، وخصوصاً في مجالات استخدامات تقنية المعلومات والاتصال في التعليم وبناء القدرات الوطنية.

... ويرعى احتفالاً بمناسبة أسبوع الشجرة

رعى وزير التربية والتعليم رئيس جمعية مرشدات البحرين ماجد النعيمي الاحتفال الذي أقامته إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بمناسبة يوم الشجرة تحت عنوان (بيدنا... نزرع البحرين)، وذلك بمشاركة 200 زهرة ومرشدة وقائدة، حيث شاركهن الوزير في غرس 1000 شتلة متنوعة في المساحات الواقعة أمام مباني الوزارة. وبهذه المناسبة وجه الوزير شكره للمشاركين في هذه الفعالية، مؤكداً اهتمام الوزارة بتعزيز مبدأ الحفاظ على البيئة في نفوس الناشئة من الطلبة وحثهم على المشاركة الإيجابية والإسهام في نشر الرقع الخضراء في جميع أرجاء وطننا العزيز، بما ينسجم مع القيم والمثل التربوية التي تعمل الوزارة على نشرها

العدد 3472 - الجمعة 09 مارس 2012م الموافق 16 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:32 ص

      عجيب أمره وزير التربية

      لماذا وزير التربية لا يبحث التعاون مع اولياء الأمور والطلبة والكادر التعليمي بخصوص قرار تمديد (تدمير ) الزمن المدرسي ؟؟؟ ويأخذ بصوتهم لرفضهم لهذا القرار .

    • زائر 1 | 10:54 م

      مدرس كحيان

      آآآآآآآآآآآآآآههه ههه باوزير تعال وابث عن التعاون في الوزارة والمدارس دائما متعاونين على ................

اقرأ ايضاً