العدد 3472 - الجمعة 09 مارس 2012م الموافق 16 ربيع الثاني 1433هـ

بلدية «الوسطى» تحتفل بأسبوع الشجرة في ممشى الاستقلال

دعت المواطنين والمقيمين إلى التفاعل والمشاركة

قال مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن: «إن البلدية وبالتعاون مع المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى، تعتزم الاحتفال بمناسبة أسبوع الشجرة لهذا العام 2012، بإقامة فعالية في ممشى الاستقلال بمدينة عيسى اليوم السبت (10 مارس/ آذار 2012 ) بعنوان ازرع شجرة».

ودعا المدير العام المواطنين والمقيمين إلى حضور الاحتفال والتفاعل مع الفقرات التي سيشتمل عليها، ومن بينها ركن خاص بالحرف اليدوية للصناعات المتعلقة بالنخيل (كالسلال والحصير والمديد... وغيرها)، سيعرض فيه الحرفيون منتجاتهم ويقدمون نبذة للحضور عن كيفية صناعتها والمواد المستخدمة فيها.

وبين أن الفعالية ستتضمن أيضاً ركناً آخر للمشاتل الزراعية، لعرض الزهور الموسمية والنباتات المختلفة بأنواعها، وتعريف الزوار على كيفية زراعتها والاعتناء بها ورعايتها، كما سيتم التعاون مع شئون الزراعة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تقديم شرح مبسط عن المهمات التي يقوم بها العاملون في هذا المجال، ودور الوزارة في دعم المزارعين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج المحلي من الخضراوات والفواكه.

وتحدث عن تنظيم مسابقات في التلوين للأطفال وتوزيع عدد من الجوائز، مشيراً إلى أن البلدية تحرص على التواجد في المناسبات العالمية المتعلقة باختصاصات البلدية، لما لها من أثر في التواصل مع الأهالي، وقياس انطباعاتهم وآرائهم بشأن الخدمات المقدمة لهم بأنواعها، مجدداً دعوته إلى العموم للحضور والمشاركة.

العدد 3472 - الجمعة 09 مارس 2012م الموافق 16 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:56 م

      رساله الى بلدية المحافظه الوسطى

      لماذا لا يتم الاسراع في تجميل شوارع... والدوارين المسماه بالقرعه والثاني دوار الاحصاء.... وايضا تجميل شوارع منطقة سند ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً