العدد 1450 - الجمعة 25 أغسطس 2006م الموافق 30 رجب 1427هـ

البطولات الخليجية

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

انطلقت مساء أمس بطولة الاندية الخليجية الـ (22) في نسختها الجديدة بمشاركة المحرق في المجموعة الاولى التي استضاف منافساتها، والرفاع في المجموعة الثانية التي تقام في مدينة الرياض وسط منافسة كبيرة ومتوقعة من جميع الفرق الخليجية المشاركة فيها. وقد شاهدنا في مباراة الامس تفريط المحرق في فوز ثمين على القادسية الكويتي كان سيؤهله لصدارة المجموعة ويعطيه دفعة قوية للتأهل للدور الثاني ويرضي جماهيره التي زحفت وراءه إلى استاد البحرين الوطني.

أما الرفاع فقد حقق بتعادله الثمين مع الفريق المضيف الهلال السعودي نتيجة جيدة وايجابية وخصوصاً اننا شاهدنا أن هناك فروقاً في ايقاع كلا المباراتين فكانت بالغة الحماس في الرياض، نجح فيها الرفاع في التقدم حتى الربع الاخير من المباراة، بعكس المحرق الذي كنا نتوقع منه سيطرة على المباراة بسبب غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين القدساويين المشاركين مع المنتخب الكويتي.

ما أود ان اقوله لكلا الفريقين - المحرق والرفاع - إن كرة القدم البحرينية وهي التي استضافت أولى دورات كأس الخليج العربي لكرة القدم عام 1970 في استاد مدينة عيسى لم تحظ بالفوز بإحدى البطولات الخليجية سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو الاندية. لذلك فإن الرياضي البحريني متفائل من هذه المشاركة التي تهيأت لها الظروف الجيدة من معسكر واعداد جيد واستعانة بلاعبين محترفين بالإضافة إلى الامكانات الفنية العالية التي يتحلى بها اللاعب البحريني، واثبت قدرته على ترجمة الاحلام إلى واقع ملموس من خلال النتائج الايجابية التي حققها المنتخب الاول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم لذلك فإننا نتمنى للرفاع والمحرق الصعود إلى منصات التتويج

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 1450 - الجمعة 25 أغسطس 2006م الموافق 30 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً