العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

مجلس بوهزاع يناقش نقص الخدمات بالبسيتين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 أغسطس 2006

عبر مرتادو مجلس حسن محمد بوهزاع بالبسيتين عن استيائهم من نقص مستوى الخدمات في المنطقة وافتقارها إلى منشآت تعليمية وطرقات وأرصفة وحدائق ومتنزهات وسواحل انحسرت بفعل الدفان، كما تعاني المنطقة من قضية الإسكان والبطالة وسوء التخطيط الذي أفرز كثافة سكانية عالية في الأحياء القديمة مندون مساحات أو ملاعب للأطفال أو ساحات شعبية، وتعاني المنطقة من ندرة مواقف السيارات وخصوصاً بعد هدم البيوت القديمة وإنشاء عمارات سكنية مكانها ما ضاعف مشكلات المنطقة.

من جانب آخر، استعرض ضيف المجلس رئيس لجنة البسيتين الأهلية عبدالله خليفة الكعبي فكرة تأسيس اللجنة الأهلية، ومساهماتها في حل مشكلات النطقة بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الأهلية في المنطقة.

وبدورهم اتفق الحضور على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق بين اللجان الأهلية والنادي وصندوق المنطقة الخيري وأعيان المنطقة ووجهائها لحل مثل هذه الإشكالات وإيصال مطالب الأهالي للمسئولين للفت انتباههم لحاجات أهالي البسيتين الملحة. أما حسن بوهزاع فثمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء لتلمس احتياجات المواطنين وإصدار أوامره للجهات بحل مشكلات الأهالي وتلبية حاجاتهم، وناشد سموه تخصيص زيارة لمنطقة البسيتين أسوة بغيرها من المناطق، إذ يترقب الأهالي هذه الزيارة لعرض هموم الأهالي ومشكلات المنطقة واحتياجات أبنائها على سموه لتخفيف معاناة الشعب ورفع مستواه المعيشي

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً