العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

نائب محافظ المحرق يشيد بالعمل التطوعي

أشاد نائب محافظ المحرق العقيد سلطان السليطي لدى لقائه مجموعة من فتيات العمل التطوعي المتدربات في المحافظة بأهمية تطوع الشباب للخدمة في شتى مجالات العمل التطوعي وبين اهتمام المسئولين في المحافظة ووزارة الداخلية بهذا القطاع الشبابي للانخراط في العمل التطوعي لخدمة هذه المملكة العزيزة على جميع المستويات.

وتناقش نائب المحافظ مع المتطوعات في الكثير من الشئون والمهمات التي تقوم بها محافظة المحرق لخدمة الأهالي كما قدم إليهن نبذة عن الخدمات التي تقدمها إدارات المحافظة في المناسبات التي تقام على أرض المحرق ومن جانبهن قدمن الشكر إلى القائمين على محافظة المحرق التي أتاحت لهن فرصة التدريب والتعرف على جميع الشئون ذات الصلة الخدمية.


... ويتفقد مراكز تبرعات للبنان في المحافظة

تفقد نائب محافظ المحرق العقيد سلطان السليطي بعض المراكز التي أعدتها المحافظة لجمع التبرعات لصالح الشعب اللبناني، واستمع للقائمين على متابعتها عن مدى إقبال الأهالي والجاليات العربية والصديقة للتبرع لهذا المشروع التابع للجنة العليا لدعم الشعب اللبناني الشقيق.

ووجه نائب المحافظ الدعوة للتبرع لهذا المشروع الخيري الذي تشارك به محافظة المحرق مع بقية المحافظات الأخرى في المملكة من أجل تعمير لبنان وإصلاح البنية التحية التي دمرها العدوان الأخير على لبنان

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً