العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

«البحرين للتدريب والتطوير» تنتخب إدارتها

المنامة - جمعية البحرين للتدريب 

23 أغسطس 2006

عقدت لجنة الانتخابات بجمعية البحرين للتدريب وتطوير الموارد البشرية أول اجتماعاتها برئاسة سعيد النشيط وبحضور أعضاء اللجنة وذلك لمباشرة التجهيزات والإعداد لانتخابات الجمعية لمجلس إدارة جديد للفترة 2006 - 2008.

وتم تحديد المهمات لكل عضو من أعضاء اللجنة للاستعداد ليوم الانتخابات الذي تقرر أن يكون الاثنين الموافق 18 سبتمبر/ أيلول المقبل في قاعة الرفاع بفندق الريجنسي ابتداءً من الساعة السابعة مساءً.

وفي هذا الصدد صرح النشيط بأن اللجنة ستجتمع بشكل أسبوعي لمتابعة سير الأعمال التمهيدية للانتخابات في مقر الجمعية، وأضاف أن الأعضاء والعضوات الأفاضل مدعوون للمشاركة الواسعة لانتخاب مجلس إدارة يواصل السير بالجمعية نحو مزيد من الرقي والتقدم والنجاح. كما دعا من يجد لديه الخبرة والحماس والمقدرة والكفاءة إلى أن يبادر بترشيح نفسه لدخول مجلس الإدارة القادم.

وأشار النشيط إلى أن شروط الترشح للعضوية هي: أن يكون مضى على عضويته ستة أشهر كاملة قبل تاريخ الانتخابات، وأن يكون دفع رسوم العضوية المستحقة.

يذكر أن مجلس الإدارة الحالي للجمعية يرأسه أحمد البناء وقد حقق الكثير من الإنجازات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية كان آخرها مشاركة الجمعية في فعاليات المنظمة الدولية للتدريب التي تنعقد حالياً في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الفترة من 22 إلى 25 أغسطس/ آب 2006

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً