العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

طيران الجزيرة تحرر "ملكة بحر العرب"

أعلنت طيران الجزيرة، الناقل الوطني الكويتي الجديد وأول شركة طيران تابعة للقطاع الخاص في الشرق الأوسط، عن محطتها الجديدة إلى شبه القارة الهندية وهي مدينة كوشين في ولاية كيرالا التي تقع على بحر العرب. وبهذه المحطة الجديدة تكون طيران الجزيرة قد حققت إنجازاً سريعاً في الوصول إلى ثلاث مدن رئيسية في الهند هي: نيودلهي ومومباي وكوشين. وتنطلق رحلات الجزيرة إلى مدينة كوشين بمعدل 3 رحلات مباشرة أسبوعياً ابتداء من 30 أغسطس/ آب الجاري.

وبهذا الإعلان عن افتتاح رحلات طيران الجزيرة إلى مدينة كوشين الهندية تصل محطات طيران الجزيرة إلى 13 مدينة رئيسية في منطقة الخليج والشرق الاوسط وشمال افريقيا وآسيا.

وقال نائب الرئيس لشئون الصناعة في طيران الجزيرة بدر المرشد: "تعتبر كوشين التي تعرف أيضا بـ (ملكة بحر العرب)، من أهم 3 مدن جاذبة للزوار بين جميع مدن العالم بحسب تصنيف مجلس السياحة والسفر العالمي، وكذلك دليل السفر لناشيونال جيوغرافيك. ويأتي اهتمامنا في طيران الجزيرة في الوصول إلى هذه المدينة الكبيرة لتعزيز شبكة الحرية التي نقدمها لجميع المسافرين، وكذلك لنكون جسراً جوياً حر يربط الثقافات ويعزز السياحة".

وتقع كوشين على الشاطئ الغربي لولاية كيرالا وهي على مستوى البحر مما يمنحها مناخاً معتدلاً صيفاً وشتاء ويجعلها تعج بالسياح على مدار العام وخصوصاً بما تمتلكه هذه المدينة من آثار قديمة وصور لتمازج الثقافات والحضارات التي مرت على هذه المدينة من المغولية والصينية والبرتغالية والهولندية والإسلامية، إضافة لتمازج الأديان جميعها في مدينة متآلفة لايزيد عدد سكانها عن 1.5 مليون نسمة. وتعتبر كوشين العاصمة التجارية والصناعية لولاية كيرالا ما جعلها تمتلك واحداً من أحدث المطارات في الهند

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً