العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

«طيران الخليج» تعين مديراً جديداً للتخطيط والتطوير

أعلن قسم الشحن في شركة طيران الخليج عن تعيين منصب مدير التخطيط والتطوير لهذا القسم سام أوكبرو ، ويلتحق أوكبرو بهذا القسم وهو يحمل معه 20 عاماً من الخبرة في مجال التخطيط والعمليات للتسويق الاستراتيجي والمبيعات للشحن، وسينضم إلى فريق عالي الخبرة في المنامة بالبحرين.

وكان أوكبرو يشغل في السابق منصب مدير خدمات الشحن في المنظمة العالمية للنقل الجوي «إياتا» منذ العام 2000 وحتى العام الجاري 2006، وسيكون جزءاً من الفريق يتحمل مسئولية نشاطات الشحن المتنامية لدى شركة طيران الخليج.

ويقول رئيس قسم الشحن في شركة طيران الخليج ديس فيرتانيس: «إننا نعرب عن بالغ سرورنا إزاء انضمام سام إلى القسم، ولاسيما أن خبرته الواسعة مع شركات الطيران الأخرى ومع المنظمة العالمية للنقل الجوي «إياتا» لا تقيّم بثمن، ويتزامن هذا التعيين مع قيامنا بإطلاق حقبة جديدة من النمو في قسم الشحن التابع للشركة».

وتشتمل هذه المرحلة على الانتهاء من دراسة الجدوى، وترجمتها إلى امتلاك وتشغيل طائرات الشحن الخاصة بنا، وسيكون ذلك أحد البنود الأساسية المتقدمة على جدول أعمال سام، وبالإضافة إلى ذلك سيتولى مراجعة المنتجات التي يقدمها قسم الشحن لطيران الخليج.

وخلال فترة عمله مع المنظمة العالمية للنقل الجوي «إياتا»، عمل أوكبرو مديراً لخدمات الشحن، واشتملت مسئولياته على دفع وتوجيه تطور السياسات الإبداعية لخدمات الشحن لضمان الارتباط المباشر بين المنظمة العالمية للنقل الجوي «إياتا» من جهة وبين شركات الطيران الأعضاء.

كان سام يقود فريقاً أتاح للشركات الأعضاء في المنظمة تلبية متطلبات نظام المعلومات المتقدمة للشحن الإلكتروني الخاص بالوكالة الأميركية للجمارك وحماية الحدود

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً