العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

أفلام أجنبية

Talladega Nights

ريكي بوبي مجنون بسباق السيارات، يتبنى سياسة الفوز بالسباق مهما كان الثمن، وهو ما جعل منه بطلاً قومياً. يشكل مع صديق طفولته ثنائياً لا يهزم، يذهلان معجبيهما بفوزهما في جميع المباريات. عندما يتحداهما السائق الفرنسي جين جيرارد في إحدى البطولات، فيجد ريكي ان عليه تحدي خصمه ويقاتل من أجل الحفاظ على مكانته كسائق الحلبات الأول. الفيلم الذي يقوم ببطولته ويل فاريل، وديفيد كوشنر وساشا بارون كوهين.

Barnyard

في هذا الفيلم الكرتوني يعتقد فلاح يعيش في أحد الحقول انه مسئول عن حماية حيوانات الحقل والحفاظ عليها، ويظن انه قادر على ضبط النظام في الحقل، لكن الواقع هو أنه ما ان يغادر الحقل ليلاً، حتى يتغير كل شيء، إذ تقفز الحيوانات من أقفاصها لتحيل الحقل إلى فوضى. سرعان ما يكتشف الفلاح خطة الحيوان... فما الذي سيحدث حينها؟ يقوم بأداء الأصوات مجموعة من أشهر ممثلي هوليوود من بينهم كيفن جيمس، كورتني كوكس اركويت، داني غلوفر وسام ايليوت.

The Descent

بعد مرور عام على الحادث الذي لحق بست صديقات، تلتقي الصديقات مرة أخرى في رحلة سنوية. تحتجز الفتيات في أحد الكهوف غير المكتشفة ما يعني ألا يتمكن أحد من إنقاذهم، كما يعني أن تقع الفتيات فريسة في أيدي مخلوقات الكهف المتوحشة. الفيلم من تمثيل شونا ماكدونالد، ناتالي مندوزا، اليكس ريد وساسكيا مولدر.

Little Miss Sunshine

تسافر عائلة هوفر إلى كاليفورينا لحضور مهرجان الآنسة الصغيرة وذلك لتحقيق أمنية ابنة العائلة الصغيرة اوليف، الفتاة الصغيرة ذات الأحلام الكبيرة. طوال الطريق يجب على لعائلة أن تتعامل مع مواقف عدة عاطفية كما يتعلم افرادها كيف يثق كل منهم في الآخر وكيف يدعمون بعضهم بعضاً، مهما كانت التحديات التي تواجههم. الفيلم الذي يخرجه كل من فاليري فارس وجوناثان دايتون، يقوم ببطولته ستيف كاريلن كريغ كينير، توني كوليت والان اركين

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً