العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

أفلام عربية

وش إجرام

تدور حوادث الفيلم حول شاب بسيط يدعى طه، وهو قصير القامة محدود الذكاء ضعيف البنية، ينتمي لأسرة فقيرة وهو مقهور من المجتمع. يضطر للكذب على خطيبته فيدعي أنه سافر للكويت بسبب عدم عثوره على فرصة عمل. في المقابل، يعاني والده أيضاً من البطالة بعد أن تمت خصخصة المصنع الذي يعمل فيه وتم تسريح العمال إلى المعاش المبكر. الفيلم الذي يخرجه وائل احسان من بطولة محمد هنيدي، لبلبة، وبشري.

حليم

تبدأ الحوادث في مستشفى كينجز كوليدج بلندن، حيث ينام حليم على فراش الموت، ويتذكر مع صحافي يدعى رمزي كل الحوادث التي مرت عليه عن طريق الفلاش باك، بدءا بعلاقاته الإنسانية والعاطفية ورحلته الطويلة مع الفن. الفيلم من بطولة أحمد زكي وابنه هيثم، منى زكي، سلاف فواخرجي، جمال سليمان، عزت أبوعوف، ومن إخراج شريف عرفة.

الفرقة 16 إجرام

فتاة تحب الأكشن والمغامرات يموت والدها ويتسولي مدير أعمله على ثروته، وفي المقابل يحاول ابن عمها (ريكو) ومعه صديقه "عصام كاريكا" مطاردة هذا الشخص واستعادة الثروة، وينضمان عن طريق المصادفة لعصابة معينة يتزعمها مريض هارب من مستشفى الأمراض العقلية، كما يتنكر ريكو وكاريكا في الكثير من الشخصيات أملاً في الوصول إلى الثروة وإعادتها مرة اخرى. الفيلم من بطولة ريكو، عصام كاريكا، أميرة فتحي، صلاح عبدالله، دنيا، وحيد سيف واخراج حامد سعيد.

لخمة راس

ينتمي ويكا لأسرة متوسطة ويحلم بالالتحاق بكلية الشرطة ويحاول بكل جهده ولكنه يفشل، ويقع في مشكلات كثيرة مع عصابة يتزعمها لص محترف يدعى "نخنوخ"، وتقوم هذه العصابة باختطاف خطيبته ووالدها ويحاول هو إنقاذهما وتتوالى الحوادث. الفيلم من بطولة أشرف عبدالباقي، أحمد رزق، مها أحمد، سعد الصغير ومن اخراج أحمد البدري

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً