العدد 1445 - الأحد 20 أغسطس 2006م الموافق 25 رجب 1427هـ

العاهل يهنئ هنغاريا بيومها الوطني

بعث عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية هنغاريا سوليو لازوم، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده أعرب فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية هنغاريا المزيد من التقدم والازدهار.


... ويتلقى شكراً جوابياً من رئيس بنين

تلقى عاهل البلاد برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية بنين ياي بوني، وذلك رداً على برقية التهنئة التي بعث بها جلالته إليه بمناسبة توليه مهام الحكم في بلاده، اعرب فخامته فيها عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك، متمنيا لجلالته دوام الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.


... والتهنئة بحصول «المؤسسة العامة» على شهادة «الجودة»

تلقى عاهل البلاد برقية تهنئة من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رفع فيها اسمى آيات التهاني والتبريكات مناسبة حصول المؤسسة على شهادة الجودة العالمية الايزو 9001. وأعرب الشيخ فواز عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم لامحدود من قبل جلالته والذي كان له عظيم الأثر في استحقاق المؤسسة العامة للشباب والرياضة لهذه الشهادة العالمية التي تعكس تطوير الأداء الإداري للجهاز الحكومي تحت توجيهات جلالة الملك

العدد 1445 - الأحد 20 أغسطس 2006م الموافق 25 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً