العدد 1445 - الأحد 20 أغسطس 2006م الموافق 25 رجب 1427هـ

تغيير مواعيد المراكز الصحية ابتداء من سبتمبر

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 أغسطس 2006

أعلن الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي دون جرمز أن جميع المواعيد والعمليات والأنشطة الخاصة بالمجمع سيتم تحويلها من يوم السبت إلى يوم الخميس، وذلك من بعد يوم السبت الموافق 2 سبتمبر/ أيلول، وذلك بناء على تغيير الإجازات إلى يومي الجمعة والسبت ابتداء من الشهر المقبل. واوضح جرمز انه سيتم إبلاغ جميع المرضى الذين لديهم مواعيد بالسلمانية يوم السبت 2 سبتمبر 2006م والذي يصادف أول إجازة بالمواعيد الجديدة بعد ترتيب موعد آخر لهم.


بناء على تبدل الإجازة الأسبوعية

تغيير مواعيد المراكز الصحية والطب النفسي ابتداء من سبتمبر

الوسط - محرر الشئون المحلية

أعلن الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي دون جرمز أن جميع المواعيد والعمليات والأنشطة الخاصة بالمجمع سيتم تحويلها من يوم السبت إلى يوم الخميس، وذلك من بعد يوم السبت الموافق 2 سبتمبر/ أيلول، وذلك بناء على تغيير الإجازات إلى يومي الجمعة والسبت ابتداء من الشهر المقبل.

واوضح جرمز انه سيتم إبلاغ جميع المرضى الذين لديهم مواعيد بالسلمانية يوم السبت 2 سبتمبر 2006م والذي يصادف أول إجازة بالمواعيد الجديدة بعد ترتيب موعد آخر لهم.

من جانب آخر، ذكرت إدارية المستشفيات الخارجية بالوكالة جميلة منصور السماك أن مستشفى الطب النفسي كذلك سيخضع لتغيير مواعيد مرضى الطب النفسي التي تصادف يوم السبت وستحول إلى يوم الخميس.

في حين أوضح مدير المراكز الصحية محمد أحمد بوجيري أن التغيرات الجديدة بالنسبة الى العطلة الأسبوعية ستغير دوام المراكز الصحية إذ سيتوجب على مراجعي المراكز الصحية التوجه الى هذه المراكز يوم الخميس بدلا من السبت ابتداء من الأول من سبتمبر، علما بأن المراكز الصحية التي كانت تعمل أيام العطل الأسبوعية الرسمية الخميس والجمعة ستتحول إلى الجمعة والسبت كذلك ابتداء من الأول من سبتمبر 2006م، كمركز مدينة عيسى الصحي ومركز سترة الصحي ومركز النعيم الصحي ومركز محمد جاسم كانو الصحي، وسيعمل مركز المحرق الصحي على مدار 24 ساعة مثل السابق.

وأكد بوجيري حرص وزارة الصحة على تقديم خدمة أفضل ورعاية صحية متطورة لجميع مرتادي المراكز الصحية من مواطنين ومقيمين

العدد 1445 - الأحد 20 أغسطس 2006م الموافق 25 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً