العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ

سار يلاقي الزلاق... والنويدرات يواجه كرزكان

انطلاق ربع نهائي بطولة المملكة للناشئين

تنطلق في الساعة 5,00 من مساء اليوم منافسات الدور ربع النهائي لبطولة المملكة الخامسة عشرة للناشئين لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، إذ سيستضيف ملعب مركز موظفي بتلكو في الهملة مساء اليوم مباراتين يلتقي في الأولى سار مع الزلاق، وفي المباراة الثانية التي ستقام عند الساعة 7,15 مساء يلتقي النويدرات مع كرزكان.

وستكون مباريات هذا الدور مليئة بالإثارة والندية اعتبارا من اللقاء الأول الذي سيجمع سار مع الزلاق، إذ إنه يجمع بين بطل المجموعة الأولى مع حامل اللقب، وأظهر الفريقان إمكانات عالية خلال الدور الأول تؤكد أن هذا اللقاء سيكون قويا وممتعا من الجانبين.

تأهل فريق سار إلى هذه المباراة بعد أن تصدر مجموعته بجدارة برصيد 7 نقاط جمعها من تعادل في الافتتاح أمام المنظم فريق السهلة (أ)، ثم فوز كبير على أبو قوة 2/4 وختم مبارياته بفوز قوي على مدينة حمد 2/صفر.

ويملك الفريق مجموعة متجانسة من اللاعبين يمتازون ببنية جسمانية جيدة على رغم صغر سنهم، وهو مؤهل للصعود للدور قبل النهائي إذا ما واصل على نسق أدائه المرتفع من مباراة إلى أخرى.

أما فريق الزلاق فقد تأهل إلى هذا الدور بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من خسارة في أولى مبارياته أمام أبوصيبع 1/2 وفوزين كبيرين على سماهيج 2/صفر ومقابة 6/صفر. وقدم الزلاق مباريات جميلة نالت الإشادة من الجميع وأكدت عزمه وسعيه إلى المحافظة على اللقب.

وفي المباراة الثانية التي ستجمع النويدرات مع كرزكان لن تقل قوة وإثارة عن المباراة الأولى، وإن كانت الترشيحات تصب في صالح فريق النويدرات الذي يملك قوة هجومية ضاربة بالإضافة إلى المهارة التي يتمتع بها لاعبوه. وتأهل النويدرات لهذه المباراة بعد تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط كاملة جمعها من فوز على السهلة (ب) 1/6، ثم على الشاخورة 3/صفر ثم على سند 1/3.

أما فريق كرزكان فيسعى إلى تكرار فوزه على عالي أحد الفرق المرشحة للبطولة وإثبات أحقيته في الوصول إلى هذا الدور.

وحل كرزكان ثانياً في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن عالي، إذ خسر كرزكان مباراته الأولى أمام العكر 1/2 ثم فاز على اتحاد الريف 3/صفر وعلى عالي 1/صفر

العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً