العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ

العراقيان ليث شاكر ورداد سهيل يدافعان عن شعار سترة

سترة يكشف عن محترفيه وأبورجيلة يصل اليوم

كشف نادي سترة النقاب عن محترفيه العراقيين المدافع ليث شاكر والمهاجم رداد سهيل في مؤتمر صحافي أقيم يوم أمس بمقر النادي تم فيه توقيع العقد رسمياً معهما لمدة موسم واحد قابل للتمديد بناء على رغبة الطرفين ولم تود إدارة البحارة الكشف عن قيمة الصفقتين المادية، ووقع العقد من جانب الإدارة الستراوية أمين السر العام علي الشيخ.

بدأ المؤتمر بكلمة قصيرة لأمين السر العام بنادي سترة علي الشيخ أوضح فيها أن التعاقد مع اللاعبين جاء بناء على تقرير الجهاز الفني السابق للفريق والمدرب التونسي علي الشهيبي الذي أوضح فيه احتياجات الفريق للاعبين أجانب يلعبون في مركزي الدفاع والهجوم، وينص العقد على مقدم عقد وراتب شهري متفق عليه بين الطرفين وتوفير السكن والتنقلات ومكافآت الفوز.

وأضاف الشيخ «ان الإدارة رصدت مكافأة خاصة يحددها مجلس الإدارة في حينها إذا ما استطاع الفريق تحقيق أي بطولة أو احتلاله المركز الثاني في الدوري».

البطاقة الشخصية للاعبين

رداد سهيل نجم: يلعب في مركز الهجوم من مواليد 1982 بدأ مشواره الكروي في سنة 1996 مع نادي الكاظمية ثم انتقل إلى نادي الطلبة وحقق معه بطولتي الدوري والكأس ثم انتقل إلى نادي الكاظمية واستطاع ان يحقق لقب هداف الدوري معه في موسم 1998، طوال مشواره الكروي لعب لمنتخبات الناشئين والشباب تحت إشراف المدرب العراقي عدنان حمد وحالياً يلعب في المنتخب الأولمبي العراقي.

ليث شاكر جاسم

يلعب في مركز الدفاع من مواليد 1980 وبدايته كانت مع نادي الكاظمية ومن ثم انتقل الى نادي النفط، ويذكر أن ليث شاكر سبق أن خاض أول تجربة احترافية له خارج العراق مع النادي الأهلي البحريني في موسم 2003 - 2004 وتم استدعاؤه حديثاً للمنتخب العراقي الأول تحت إشراف المدرب أكرم سلمان لكن لصعوبة التنقلات لم يستطع ان يواصل.

شاكر: لست غريباً على البحرين

وخص ليث شاكر «الوسط الرياضي» بتصريح قال فيه «إني لست غريباً على الصحافة الرياضية في البحرين فقد سبق لي اللعب مع النادي الأهلي في موسم 2003 - 2004 كمحترف وحصلت على إشادة الصحافة الرياضية حينها وأراد النادي الأهلي التجديد معي لموسم آخر لكني لم أود التجديد بسبب الأوضاع المأسوية التي كان يعانيها الشعب العراقي آنذاك».

أما رداد سهيل فأدلى بتصريح مقتضب لـ «وسط الرياضي» قال فيه «سنسعى لمواصلة إنجاز ما حققه سترة في الموسم الماضي عندما نافس على التأهل لمربع مسابقة كأس ولي العهد».

أما رئيس نشاط كرة القدم بنادي سترة عبدالله علي الميزو فقال «اختيار اللاعبين هو رغبة صادقة من مجلس إدارة النادي من أجل رفعة كيان واسم النادي، وطالب الميزو جماهير النادي الوفية بالالتفاف حول الفريق ومساندته في هذا الموسم من أجل المحافظة على مكتسبات الموسم الماضي» وأضاف الميزو «ان مدرب الفريق الأول المصري محمود أبورجيلة سيصل إلى البلاد اليوم الخميس وسيباشر عمله مع الفريق بدءا من يوم السبت المقبل»

العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً