العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ

ألبا يؤجل حسم اللقب الفضي لدوري شركات القدم

حقق فريق «ألبا» فوزاً صعباً على فريق البلديات بنتيجة 21 في ختام منافسات المربع الفضي لمسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم التي أقيمت على ملعب نادي ألبا. وبهذا الفوز يتساوى ألبا في صدارة المجموعة الفضية مع جارمكو بالرصيد نفسه 7 نقاط، ليؤجل حسم بطل هذه المجموعة إلى مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد هوية بطل المربع الفضي.

وشهد اللقاء تسجيل أسرع هدف في الدوري لمصلحة فريق البلديات، عندما سدد اللاعب على الفرحاني تسديدة قوية اصطدمت في قدم أحد مدافعي ألبا لتدخل المرمى.

وبعد الهدف حاول ألبا لمعادلة النتيجة والعودة لأجواء المباراة، وكاد يحرز التعادل في الدقيقة 40 بتسديدة من المهاجم فضل خليفة ولكن حارس البلديات تصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول وبعد عدة محاولات يائسة من ألبا، تمكن الفريق من تحقيق التعادل في الدقيقة 44، من ضربة ركنية تصل إلى فضل خليفة الذي لعبها برأسه لتعانق الشباك وتدخل المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 11.

ومع مطلع الشوط الثاني أضاع البلديات فرصة تسجيل هدف ثانٍ عندما مرر اللاعب سيدعدنان محمود الكرة إلى عبدالله حميدان الذي سددها بقوة ولكنها اعتلت القائم الأعلى في الدقيقة الثانية. وأضاع ألبا فرصة ثمينة بتسديدة من محمد منصور ولكن الحارس تصدى للكرة في الدقيقة الرابعة.

وكاد ألبا يسجل هدفاً بعد مجهود رائع من اللاعب صالح عبدالحميد الذي راوغ اللاعبين من منتصف الملعب حتى وصل إلى داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة فوق المرمى. كما أضاع لاعب البلديات عبدالله حميدان فرصة هدف ثانٍ لفريقه بعد مروره من ثلاثة لاعبين، ولكن حارس ألبا تصدى للكرة.

واستطاع فضل خليفة أن يهدي فريقه التقدم من كرة رائعة وصلت إليه من منتصف الملعب، حاول حارس مرمى البلديات إبعاد الكرة ولكنه فشل في ذلك واصطدم في مدافعي فريقه لتتهيأ إلى فضل خليفة مرة أخرى أمام المرمى الخالي ليودعها في المرمى في الدقيقة 21.

وكاد علي سعيدة يضيف الهدف الثالث لفريقه من ركلة حرة مباشرة ولكن حارس البلديات حولها إلى ركنية في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ألبا 21. أدار اللقاء الحكم جعفر الخباز بمساعدة يوسف الوزير وخالد العلان

العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً