العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

روما ولاتسيو يسعيان لنسيان المشاكل قبل قمتهما بدوري ايطاليا

يتعين على روما ولاتسيو القاء مشاكلهما خلف ظهورهما عندما يلتقي الغريمان في ثاني مباراة قمة بينهما هذا الموسم يوم الاحد.
ويحتل روما المركز السادس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم برصيد 38 نقطة واكد لانصاره ان الامور عادت الى مجاريها بعد قرار المدرب لويس انريكي باستبعاد لاعب الوسط المحوري دانييلي دي روسي من مباراة الفريق الاخيرة امام اتلانتا بداعي عدم الانضباط.
وعلى الجانب الاخر في لاتسيو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة نحى المدرب ادواردو ريجا الخلافات مع النادي جانبا والتي جعلته يعلن استقالته قبل عشرة ايام وهو قرار قوبل بالرفض من جانب مجلس الادارة.
وتجرع روما هزيمة مذلة أمام اتلانتا بأربعة اهداف لهدف في الجولة الماضية بدون دي روسي الذي عوقب بسبب تأخره على اجتماع للفريق.
ورفض دي روسي الكشف عن تفاصيل الازمة لكنه قال انه لا يحمل اي مشاعر سلبية. واضاف "قال المدرب ان هذه الامور تبقى داخل غرف تغيير الملابس وسوف اسير على خطاه".
وتابع "لا يوجد ما أخفيه. أنا فرد في مجموعة يتم التعامل مع كل شخص فيها بشكل عادل. اتحدث دائما باحترام عن المدرب انريكي وسوف اواصل هذا النهج. انه شخص طيب وأحب طريقة تعامله مع الجميع على قدم المساواة".
ويتساوى لاتسيو في الرصيد مع اودينيزي صاحب المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للعب في تصفيات دوري ابطال اوروبا. ويحل ميلانو صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة ضيفا ثقيلا على باليرمو يوم السبت بينما يستضيف يوفنتوس الذي يتأخر بنقطة واحدة وراء ميلانو ويملك مباراة مؤجلة منافسه كييفو وتعادل ميلانو ويوفنتوس 1-1 يوم السبت الماضي وثار جدل بعد هذا اللقاء لعدة أيام.
وقال زلاتان ابراهيموفيتش كبير هدافي ميلانو الذي غاب عن هذا اللقاء الذي كان الاخير في عقوبة ايقاف لثلاث مباريات "انها مأساة في عالم كرة القدم الا يشاهد حامل الراية هدف مونتاري".
واضاف "بعد المباراة شعرت بحزن بالغ اكثر من الغضب. الكل شاهد ان الكرة دخلت المرمى. لا يمكن السماح بحدوث هذا الموقف... ربما يحدث خطأ في تقدير حالة تسلل لكن لا يمكن ان يحدث خطأ في هدف مثل هذا".
ويستضيف انترناسيونالي المتعثر فريق كاتانيا وربما تضع هزيمة جديدة نهاية لمسيرة المدرب كلاوديو رانييري مع النادي. وتراجع انترناسيونالي للمركز السابع برصيد 36 نقطة بعدما خسر اخر اربع مباريات له في الدوري الايطالي دون ان يسجل اي هدف.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً