العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

الملك يشيد بسياسة مد قوة الدفاع بالحديث من التجهيزات العسكرية

شاهد تطبيقاً للإقلاع الفوري وافتتح نادي الصقور للغولف أمس

عاهل البلاد مفتتحاً نادي الصقور للغولف بقاعدة عيسى الجوية
عاهل البلاد مفتتحاً نادي الصقور للغولف بقاعدة عيسى الجوية

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يوم أمس الاربعاء (29 فبراير/ شباط 2012)، بزيارة إلى سلاح الجو الملكي البحريني.

ولدى وصول جلالته قاعدة عيسى الجوية كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ورئيس هيئة الأركان وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار ضباط السلاح.

وفي مستهل الزيارة قام حضرة صاحب الجلالة بإزاحة الستار إيذاناً بافتتاح (نادي الصقور للغولف) بقاعدة عيسى الجوية، ثم التقى بعدد من ضباط سلاح الجو الملكي البحريني حيث أبدى لهم جلالته توجيهاته وإرشاداته القيمة والسديدة، ثم شاهد جلالته تطبيقا للإقلاع الفوري قام به عدد من الطائرات المقاتلة حيث تم تنفيذه بسرعة فائقة ومهارة عالية وأظهر قدرات طياري سلاح الجو الملكي البحريني المتميزة.

وقد أعرب جلالة الملك القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين عن اعتزازه بما شاهده من كفاءة عالية وعزيمة صادقة، مشيداً بالمستوى المتقدم والمشرف الذي وصل إليه منتسبو سلاح الجو الملكي البحريني، كما أثنى جلالته على جهودهم الكبيرة وإنجازاتهم المشرفة، ما يعكس بصورة جلية مدى التطور القتالي بشتى الأسلحة في قوة دفاع البحرين.

كما أشاد جلالته بما تقوم به القيادة العامة لقوة دفاع البحرين من سياسة تهدف إلى تطوير جميع الوحدات ومدها بكل ما هو حديث وجديد من المعدات والتجهيزات العسكرية والحفاظ على المستوى العالي من التدريب والكفاءة لجميع منتسبي قوة الدفاع، مؤكداً جلالته أهمية استمرار تطوير التعاون والتنسيق العسكري المشترك مع الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والحلفاء من الدول الصديقة من أجل الحفاظ على رقي وتقدم دول المنطقة.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لقائد سلاح الجو الملكي البحريني وجميع منتسبي السلاح من طيارين وفنيين على جهودهم الطيبة التي يبذلونها مع اخوانهم في صفوف أسلحة قوة الدفاع في سبيل الذود عن هذا الوطن العزيز وحماية منجزاته بكل كفاءة واقتدار، داعياً الله جلت قدرته للجميع دوام التقدم والسداد

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:43 ص

      الله الملك الوطن

      الشكر لك ياسيدي وحفظك الله ورعاك وسدد خطاك ياملكنا الغالي ونعاهدك بالولاء ونفديك بالغالي والنفيس يابوسلمان ونقولها للمره المليون الله الملك الوطن

اقرأ ايضاً