العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

باكستان تهدم مخبا بن لادن

تواصل قوات الامن الباكستانية الاحد هدم المجمع الذي قتل فيه بن لادن في عملية سرية للقوات الاميركية في ايار/مايو الماضي في ابوت اباد.
وتواصلت عمليات الهدم التي بدأت مساء السبت واستمرت طوال الليل حيث عملت الجرافات حتى بزوغ الفجر في مدينة بلال في ضاحية ابوت اباد.
وقال شهود عيان ان قوات الامن قطعت الطريق المؤدي الى المجمع واستقدمت الى المكان آليات ثقيلة ومنعت الصحافيين من التقاط الصور او الاقتراب من الموقع.
وتمكن مراسل فرانس برس من رؤية غرف وخزائن فارغة وكرسي داخل المنزل. وقال المراسل ان اكثر من نصف المجمع قد تم هدمه وان اربع جرافات تقوم "بتحطيم" الاساسات والجدران الاسمنتية.
وانتشر في الموقع حوالى 500 شرطي ضربوا طوقا امنيا في المكان فيما تمركز جنود في الباحة الداخلية للمجمع.
وقال مسؤول في الشرطة لوكالة فرانس برس ان "اعمال الهدم التي تتولاها قوات الامن وعناصر من الجيش تواصلت طوال الليل"، فيما اعلن مسؤولون ان الاعمال ستتواصل الاحد.
وكانت قوات الامن وضعت المجمع تحت سيطرتها منذ مقتل بن لادن على يد قوات اميركية خاصة في عملية انزال سرية بواسطة مروحية لم يتم ابلاغ اسلام اباد بها.
وكان زعيم القاعدة اتخذ من هذا المجمع مقرا له لسنوات عديدة حيث كان يعيش مع زوجاته الثلاث وتسعة ابناء واحد احفاده.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:33 ص

      زائر 1

      صح ألسانك

    • زائر 1 | 6:09 ص

      مسلم

      مساجد تهدمت وقران حرق جت على حفرت بن لادن او هدام العرب الى مزبلة التاريخ الى بن لادن وهدام العرب وبقية الطغات سوف تزول كل شي يذكر الناس بهم وتبقي المساجد والقران .

اقرأ ايضاً