العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

وزير الطاقة يعرض مشاريع «النفط والغاز» مع كتلة البحرين النيابية

الوزير ميرزا مع كتلة البحرين البرلمانية
الوزير ميرزا مع كتلة البحرين البرلمانية

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

25 فبراير 2012

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا في الدار بمدينة العوالي مع أعضاء كتلة البحرين في مجلس النواب وذلك في إطار جلسة عمل تهدف إلى التعريف بالمشاريع والبرامج التي تنفذها الهيئة الوطنية للنفط والغاز في مجال زيادة الطاقة الإنتاجية من النفط والغاز وتطوير الصناعة النفطية.

وأشاد الوزير ميرزا خلال الاجتماع بأعضاء كتلة البحرين البرلمانية بما تقوم به الكتلة من جهود في خدمة الوطن والمواطنين. وقال ان هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في البلاد، كما يهدف إلى إطلاع النواب على آخر التطورات في المشاريع التي تنفذها الهيئة والاستماع إلى مرئياتهم وملاحظاتهم على ذلك.

وقد قدم وزير الطاقة خلال الاجتماع عرضاً مرئياً تناول فيه حزمة المشاريع النفطية في البلاد الحالية والمستقبلية والتي تبلغ مجموع استثماراتها عدة مليارات دولار خلال العشرين سنة القادمة. كما عرض للتطورات الجارية في هذه المشاريع وكذلك أوضاع السوق النفطية العالمية وانعكاساتها على مملكة البحرين، وأثناء العرض تم تبادل الآراء البناءة في هذا الخصوص.

من جانبهم قدم أعضاء الكتلة البرلمانية شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة على حسن الاستقبال وعلى ما تم بحثه من مواضيع، مثنين على الجهود التي تبذل في قطاع الطاقة والتي تصب في مصلحة تطوير مصادر الطاقة وتوفير فرص عمل للمواطنين وتحسين مستويات المعيشة.

وقد حضر الاجتماع من كتلة البحرين النواب: أحمد عبدالرحمن لساعاتي، وسمية عبدالرحمن الجودر، وجمال محمد الصالح، وسوسن حاجي محمد تقوي، وعلي أحمد الدرازي، وأحمد عبدالواحد قراطة. كما حضر اللقاء عدد من كبار المسئولين بالهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة نفط البحرين (بابكو)

العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:10 م

      يا نواب أنقذوا بابكو حفاظا على ثروة البحرين .

      بابكو جلبت هنود من الهند , لا يعرفون لوحدات التكرير , و وظفتهم في وظيفة كونترول مان , و هذه الوظيفة تتطلب الخبرة على أقل تقدير 3 سنوات بالعمل و الدراسة في الوحدة مباشرتا , هذا لمن كان لديه خبرة سابقة , أما هؤلاء الهنود فعلى طول تم توظيفهم في هذه الوظيفة الخطرة . الله يستر على سلامة الوحدات و سلامة العمال .

اقرأ ايضاً