العدد 3457 - الخميس 23 فبراير 2012م الموافق 01 ربيع الثاني 1433هـ

النائب الأول لرئيس «الوطني» التايلندي يثمن تشكيل «تقصي الحقائق»

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الوطني التايلندي جارون جانكومول بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك والمسيرة الديمقراطية والانفتاح السياسي والتطور الاقتصادي البحريني.

وثمن الأمر الملكي بتشكيل اللجنة الوطنية لدراسة توصيات اللجنة البحرينية لتقصي الحقائق مع إعطاء اللجنة كامل الصلاحيات، ما يعتبر حدثاً تاريخياً وسياسياً غير مسبوق ورغبة صادقة وجادة في استمرار المسيرة الإصلاحية والديمقراطية في البلاد.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس لجنة حقوق الإنسان البرلمانية النائب محمود المحمود جارون جانكومول أمس الخميس (23 فبراير/ شباط 2012).

من جهته، أشاد النائب المحمود بالموقف التايلندي من الأحداث في البحرين ودعمها الثابت والراسخ للإجراءات التي اتخذتها المملكة لاحتواء الأحداث وجهود البلاد في تعزيز الأمن وصون حقوق المواطنين.

وثمن بيان وزارة الخارجية التايلندية، بمناسبة صدور تقرير اللجنة المُستقلة لتقصي الحقائق عن الأحداث التي شهدتها مملكة البحرين في فبراير من العام الماضي، والتي أشادت في الوقت ذاته بالجهود المبذولة في نشر التقرير، الذي يُعد بمثابة شهادة على الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة مملكة البحرين في نقل البلاد نـحو الرخاء والازدهار المُستدامة

العدد 3457 - الخميس 23 فبراير 2012م الموافق 01 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً