العدد 3457 - الخميس 23 فبراير 2012م الموافق 01 ربيع الثاني 1433هـ

محمد بن عبدالله يفتتح مبنى إدارياً بالقيادة العامة لقوة الدفاع أمس

افتتح وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة أمس الخميس (23 فبراير/ شباط 2012) أحد المباني الإدارية الجديدة التابعة للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

وقال وزير الدولة لشئون الدفاع بمناسبة افتتاح المبنى الجديد: إن قوة دفاع البحرين حريصة على مواكبة التطوير الإداري الذي تشهده المملكة في مختلف القطاعات تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في ضرورة السعي الدائم نحو التطوير والحداثة في مجالات العمل الإداري والفني، مؤكداً أن قوة دفاع البحرين ماضية نحو تنفيذ تلك التوجيهات الحكيمة بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومتابعة ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد الوزير أن القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة حريص على المضي قدماً في تنفيذ قوة دفاع البحرين لخططها التطويرية وضمان تحقيق بيئة عمل مناسبة لكل منتسبيها، منوهاً بجهود القائمين على هذا المبنى الجديد الذي يخدم شريحة كبيرة من المديريات التابعة لقوة دفاع البحرين.

ويأتي افتتاح هذا المبنى الجديد تزامناً مع احتفالات المملكة بالذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين، وضمن اهتمامات القيادة العامة لقوة دفاع البحرين وحرصها على الارتقاء الإداري لمنتسبيها وتهيئة بيئة العمل المناسبة لهم وفق أحدث المواصفات الإدارية المطلوبة تنفيذاً لتوجيهات القائد العام لقوة دفاع.

ويشتمل هذا المبنى على مكاتب عديدة موزعة على طوابق، حيث ستنتقل عدد من المديريات الرئيسية التابعة للقيادة العامة لقوة الدفاع إلى المبنى الجديد، ويأتي افتتاح هذا المبنى برعاية وزير الدولة لشئون الدفاع ضمن الخطط التطويرية المستمرة التي دأبت قوة دفاع البحرين على تنفيذها دائماً في جميع الوحدات والأقسام والمديريات التابعة لها.

حضر حفل الافتتاح رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، ومساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، ومدير الأمن العسكري اللواء الركن حسن محمد سعد، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن أحمد يوسف الرويعي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين

العدد 3457 - الخميس 23 فبراير 2012م الموافق 01 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً