العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

«البتروكيماويات» تتسلم درع «كامبل للسلامة»

استقبل مستشار رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في مكتبه أمس الإثنين (20 فبراير/ شباط 2012) رئيس المجلس الوطني الأميركي للسلامة جانت فوستر بحضور رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري.

وقامت فوستر خلال الاجتماع بتقديم درع مؤسسي كامبل الذي فازت به شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، منوهة بالدور البارز الذي يقوم به في قيادة الشركة، كما أشادت بدور الشركة الفعال في تأسيس معهد كامبل للسلامة باعتباره مؤسسة تهدف بالدرجة الأولى إلى الارتقاء بمستويات السلامة من خلال الأبحاث العلمية وتبادل الخبرات الرائدة في هذا المجال.

واستعرضت رئيسة المجلس الوطني الأميركي للسلامة مع الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مجموعة الأهداف التي يسعى المجلس لإرسائها حول العالم وأهمها الحد من الوفيات في مواقع العمل، وتحسين أداء الشركات من حيث تقليل الحوادث والعمل على تعزيز ثقافة السلامة خارج العمل وجعلها ثقافة مجتمعية بهدف تحديد المخاطر والتعامل معها للتقليل من الاصابات سواء في المنزل أو المدرسة أو المجتمع ككل.

وأشاد الجانبان بأهمية الرسالة التي يسعى المجلس الوطني الأميركي للسلامة لتكريسها في الشركات والمؤسسات الصناعية في العالم، منوهين بما تقوم به الشركة في هذا المجال

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً