العدد 3453 - الأحد 19 فبراير 2012م الموافق 27 ربيع الاول 1433هـ

وزير الطاقة يوجه لتنفيذ احتياجات "الوسطى" بأسرع وقت ممكن

المنامة – هيئة الكهرباء والماء  

تحديث: 12 مايو 2017

وجه وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا المسئولين في الهيئة لدراسة احتياجات المنطقة الوسطى من المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء، وإنارة بعض الطرق الفرعية، وصيانة الإنارة القديمة، واستبدال الأعمدة القديمة بأخرى جديدة، والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير الطاقة صباح اليوم الأثنين (20 فبراير/ شباط 2012) إلى المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى، إذ التقى رئيس المجلس عبدالرزاق عبدالله حطاب والأعضاء والمسئولين بالمجلس.
وقال وزير الطاقة إن الهدف من اللقاء هو استعراض أهم احتياجات المواطنين، وخصوصاً المتعلقة منها بخدمات الكهرباء والماء، وكذلك بحث أهم ما تم إنجازه من مشروعات لمواجهة الطلب المتنامي على الكهرباء والماء، وذلك استعداداً لمواجهة صيف هذا العام.
وعرض الوزير أهم الانجازات التي تمت في المحافظة وما تم اتخاذه في صيف العام الماضي من إنشاء المحطات الرئيسية وتوفير المولدات الكهربائية ومواصلة إقامة المشروعات للحد من الانقطاعات.
وأشار ميرزا إلى إن هذا الاجتماع يأتي بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، التي يحرص سموه على توجيهها لكل الجهات الخدمية للاطلاع على احتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية، وكذلك ضمن سعي هيئة الكهرباء والماء للالتقاء والتباحث مع جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمات والتعرف على متطلبات مناطقهم من خدمات الكهرباء والماء بالجودة والكفاءة التي ينشدونها.
وأكد أن الهيئة لن تدخر جهداً في تنفيذ المشروعات الحيوية التي من شأنها تقوية شبكات النقل والتوزيع وشبكات نقل المياه في المحافظة الوسطى، وخصوصا مع الطلب المتنامي على الطاقة من قبل المشروعات التي تقام في المحافظة، مشدداً على أن الهيئة لن تألو جهداً في رفد هذه المشروعات بكل ما تستطيع، لتعكس وجه المنطقة أمام المواطنين والزائرين والسياح.
بعد ذلك عرض رئيس المجلس البلدي عبدالرزاق الحطاب والأعضاء عدد من الموضوعات المتعلقة باحتياجات مناطقهم، وخصوصاً إقامة المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء، وإنارة بعض الطرق الفرعية، وصيانة الإنارة القديمة، واستبدال الأعمدة القديمة بأخرى جديدة، واستكمال الأعمال من قبل المقاولين والانتهاء من أعمال الصيانة، وتوفير الطاقة للمشروعات الاستثمارية وتوفير المولدات في حالة الانقطاعات، إذ أجاب الوزير على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تم طرحها، مؤكداً سعي هيئة الكهرباء والماء الدائم والمستمر لتطوير العمل وتقديم جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بكل يسر وسهولة.
وأكد حطاب أن زيارة وزير الطاقة والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء، أتاحت الفرصة لطرح جميع احتياجات الدوائر في المنطقة ومتطلبات المواطنين في تلك الدوائر، مشيداً بخطط وتوجهات الوزير في هذا المجال، مشيداً بالتعاون الكبير بينهم وبين هيئة الكهرباء والماء.
حضر الرئيس التنفيذي بهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي، وعدد من المسئولين في الهيئة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً