العدد 3453 - الأحد 19 فبراير 2012م الموافق 27 ربيع الاول 1433هـ

«الأعلى للمرأة» يبدأ الترويج لسجل العمل التطوعي

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

19 فبراير 2012

يبدأ المجلس الأعلى للمرأة سلسلة من الزيارات للجمعيات واللجان النسائية وذلك بهدف الترويج لسجل العمل التطوعي الذي تم إطلاقه في يوم المرأة البحرينية 2010.

وستقوم لجنة الشباب بالمجلس بالشرح التفصيلي من خلال العرض المرئي الخاص بهدف حث مؤسسات المجتمع المدني على المشاركة في هذا السجل الذي يوثق عمل المرأة التطوعي في مختلف المجالات.

ويأمل المجلس في أن يكون مشروع «سجل العمل التطوعي» نواة لقاعدة بيانات وطنية للعاملات في هذا المجال ويكون شاهداً على مساهمة المرأة البحرينية في مجال العمل التطوعي.

ويهدف السجل إلى إبراز إنجازات المرأة البحرينية على صعيد العمل الأهلي التطوعي والتي مر على بداياتها الأولى 55 عاماً، وإلقاء الضوء على مساهمة المرأة وقدرتها على بناء مجتمع ناضج ومتحضر والمشاركة والعطاء في مجال جديد ومختلف انتقلت عبره من محيط أسرتها الصغيرة إلى محيط مجتمعها الأكبر بالرعاية والاهتمام ذاتهما لتساهم في تعزيز التطور الاجتماعي، وإبراز دور المرأة البحرينية في بناء منظومة العمل الأهلي.

ويأمل المجلس الأعلى للمرأة أن يكون مشروع «سجل العمل التطوعي» نواة لقاعدة بيانات وطنية للعاملات في هذا المجال ويكون شاهدا على مساهمة المرأة البحرينية في مجال العمل التطوعي

العدد 3453 - الأحد 19 فبراير 2012م الموافق 27 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً