العدد 1439 - الإثنين 14 أغسطس 2006م الموافق 19 رجب 1427هـ

ألبا تستقبل وفداً من ممثلي السلامة في الشركات الصناعية

زار وفد من ممثلي السلامة في الشركات الصناعية شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، للمشاركة في فعاليات أسبوع السلامة الذي تنظمه مجموعة المسبك والخدمات الهندسية والذي يحمل شعار «السلامة في كل يوم، لا مجال للإصابة».

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك ما بين شركة ألبا والشركات الصناعية في مملكة البحرين العاملة في مختلف القطاعات المهنية، التي تهتم بأن تكون السلامة حاضرة بين جميع موظفيها لما تمثله من أهمية بالغة.

وبهذه المناسبة صرح منسق السلامة، الصحة والبيئة لخدمات الصيانة هشام علوي سعيد قائلا: «تأتي هذه الزيارة لممثلي السلامة في الشركات الصناعية وهي مجموعة مكونة من شركة ألو ويل، ميدال كيبل، البتروكيماويات، الحديد والصلب وشركة بناغاز لتؤكد مدى التواصل المشترك القائم بين جميع الشركات في مختلف المجالات بشكل عام والسلامة بشكل خاص لما تمثله من عنوان بارز ورئيسي للجميع من أجل خلق أجواء عمل آمنة، تتوافر فيها جميع أساليب وأدوات التي تجعل الأفراد ينعمون بالسلامة والصحة والبيئة في عملهم».

وأضـاف علوي أن «أسبوع السلامة والصحة والبيئة لمجموعة المسبك والخدمات الهندسية الذي اتخذ من شعار (السلامة في كل يوم... لا مجال للإصابة)، كان الهدف منه زيادة الوعي بالسلامة في مختلف المجالات وإلى الجميع على الا نحصر الفائدة المرجوة من هذه الفعالية على المعنيين في شركة ألبا وإنما أن يصل مدى رسالة الوعي بأهمية السلامة إلى جميع الشركات والمؤسسات والمصانع في مملكة البحرين الذين دعونا الكثير منهم وقد لبى البعض منهم هذه الدعوة للاطلاع على منجزاتنا التي نفخر بها في مجال السلامة والصحة والبيئة في عموم المصنع بفضل الدعم والمساندة والاهتمام من قبل الإدارة التنفيذية بهذا الخصوص، ما جعلنا مميزين في هذا المجال بشهادة الزوار الذين أبدوا سعادتهم وانبهارهم بما نقوم به من جهد في خلق أجواء عمل ملائمة للجميع تكون السلامة فيها»

العدد 1439 - الإثنين 14 أغسطس 2006م الموافق 19 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً