العدد 1439 - الإثنين 14 أغسطس 2006م الموافق 19 رجب 1427هـ

بتلكو تخفض أسعار خدمة الاتصال بالإنترنت إلى 40

أعلنت بتلكو عن إجراء تخفيضات تصل إلى 40 في المئة على أسعارها الحالية للخدمة المتخصصة للاتصال بالإنترنت (Inet Dedicated Service) ما من شأنه زيادة المنفعة المرتبطة بالقطاع التجاري.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام شئون واتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي: «إنه ونتيجة لهذه التخفيضات ستكون أسعار الخدمة المتخصصة للاتصال بالإنترنت من بين أكثر الأسعار تنافسية في دول مجلس التعاون الخليجي».

وأضاف قائلاً: «مع كل تغيير في كلفة خدمة الإنترنت، تحرص بتلكو على أن يستفيد زبائنها من الكلفة المنخفضة وذلك عن طريق مراجعتها المستمرة لأسعارها». وتتيح الخدمة المتخصصة للاتصال بالإنترنت اتصالا موثوقا بشبكة الانترنت على مدار الساعة، بسرعات عالية تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية. ويتم تشغيل هذه الخدمة عبر وصلة اتصال بيانية من نقطة إلى أخرى باستخدام الرابط المستأجر محليا أو الشبكة المحلية أو عبر تقنية شبكات MPLS المتطورة ما يسمح للشركات بربط كل شبكاتها بشبكة الإنترنت. وتشمل الخدمة تخصيص 8 عناوين IP ثابتة لشبكة الزبون المحلية، ما يضمن للزبون حضورا على شبكة الانترنت يمكنه من إنجاز معاملاته التجارية».

وأوضح الجناحي قائلاً: «تتصف هذه الخدمة بموثوقيتها العالية، كما أن هذه التخفيضات تعطي الزبائن قيمة إضافية».

وبفضل التخفيضات الجديدة، يمكن للزبائن مضاعفة سعة الاتصال الحالية على شبكة الإنترنت مقابل زيادة طفيفة أو حتى دون أي زيادة في إيجارهم الشهري الحالي.

وأشار الجناحي إلى الفائدة التي سيحصل عليها الزبائن في حال توقيعهم على عقود ثابتة مع الشركة بقوله: «علاوة على ذلك، يمكن للزبائن الحصول على مزيد من التخفيضات في حال توقيعهم على عقود ثابتة المدة مع الشركة»

العدد 1439 - الإثنين 14 أغسطس 2006م الموافق 19 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً