العدد 1438 - الأحد 13 أغسطس 2006م الموافق 18 رجب 1427هـ

البوعينين يترشح في «أولى الجنوبية»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

13 أغسطس 2006

أكد المنسق العام للجنة التنسيقية للجمعيات السياسية محمد البوعينين ما نشرته «الوسط» نقلا عن مصادر مطلعة أنه سيترشح للانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية، مشيرا إلى أن «الترشح جاء بناء على طلب مجلس إدارة الجمعية مني الترشح للانتخابات النيابية المقبلة».

وكانت «الوسط» علمت من مصادر مطلعة أن «رئيس اللجنة التنسيقية للجمعيات السياسية ورئيس اللجنة السياسية في جمعية ميثاق العمل الوطني محمد البوعينين سيترشح رسميا عن الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية التي خاض فيها الانتخابات النيبابية السابقة أمام عضو مجلس النواب الحالي جاسم السعيدي».

وأشارت إلى أن «مجلس إدارة الجمعية أقر ترشح البوعينين رسميا للانتخابات النيابية المقبلة ليتنافس بذلك مع النائب السعيدي والمترشحة مريم الرويعي في الدائرة نفسها، وجاء هذا الترشيح بعد طلبات تلقتها الجمعية من عدد من أهالي الدائرة و المحافظة».

يشار إلى أن البوعينين ترشح في الانتخابات النيابية في العام 2002 عن الدائرة نفسها وخسر تلك الانتخابات أمام عضو مجلس النواب الحالي النائب السلفي المستقل جاسم السعيدي. وكانت «الوسط» أنفردت في وقت سابق بنشر بعض أسماء قائمة جمعية ميثاق العمل الوطني النيابية والتي كان من بينها أمل الجودر وأنور العبدالله وعادل ديري الذي سحبته الجمعية لاحقاً من المنافسة

العدد 1438 - الأحد 13 أغسطس 2006م الموافق 18 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً