العدد 3450 - الخميس 16 فبراير 2012م الموافق 24 ربيع الاول 1433هـ

ضبط شاحنة محملة بالأسلحة شرق سوريا

قالت السلطات السورية أنها ضبطت اليوم الجمعة شاحنة محمّلة بالأسلحة في محافظة الرقة شمال شرق البلاد، ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر مسئول في محافظة الرقة قوله إن "الجهات المختصة ضبطت اليوم سيارة بيك أب من نوع هيونداي في منطقة الرصافة بريف الرقة، محمّلة بالأسلحة قادمة من طريق عام دير الزور الثورة".
وأضاف المصدر أنه "تم ضبط أكثر من بندقيات روسيّة (الصنع) داخل السيارة"، لافتاً إلى أن "الجهات المختصة تتولى البحث عن مخابئ سريّة في السيارة يُعتقد أنها تحوي أسلحة أيضاً"، يشار إلى أن السلطات السورية ضبطت بداية الشهر الجاري سيارتين محمّلتين بالأسلحة، كما ضبطت خلال الأشهر الماضية عشرات السيارات التي تحمل أسلحة قادمة من خارج الحدود.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:49 م

      عجبي لكم

      كل تعليقاتكم فاشلة اللي يقول ارهاب واللي يقول شرعية بشار ! سوريا جمهورية وفي هذه الحالة ينتخب الرئيس من الشعب ليصبح رئيس شرعي؟ اعطني اثبات ان بشار انتخب رئيس لسوريا مثل انتخابات الجمهوريات العربية! بشار ليس شرعي لسبب انه بعد وفاة والدة الغير شرعي أيضاً استولى على السلطة بدون انتخابات بالوراثة يزعم وسوريا ليست مملكة فكيف يورث الحكم من والدة؟

    • زائر 3 | 11:51 ص

      ديراوى

      كلا للإرهاب

      المفروض يتم إعدام من يقوم بتهريب الأسلحه لقتل رجال الأمن وترويع الآمنين وقتل الأبرياء .

      عندكم حكومه ذات شرعيه حطوا ايدكم بيدها وتعاونوا ولايخدعونكم .

      ياأهل سوريا وأهل العروبه القنوات الفضائيه والدول الغربيه و العربيه تحرضكم على حكومتكم لمصالحها الشخصيه .

    • زائر 1 | 11:05 ص

      عاشق الجمال الصادق

      تحية لإشراف رجال الامن السوري الغيور على سلامة ارض بلده من الاعداء تهريب وحمل السلاح ضدا الشعب وقتله وترويج الاعلام في الجزيرة والعربية وغيره من السيناريو، كذالك جعل الاطفال في مدفع العنف والشكاوي والتصويرالإعلامي وتحفيضهم الفاظ مسيئة والسعي لشتم وكراهية الرئيس بشار الاسد،
      هذه اخلاق ثورة شريفة ام ثورة الارهاب والبلطجة

اقرأ ايضاً