العدد 3449 - الأربعاء 15 فبراير 2012م الموافق 23 ربيع الاول 1433هـ

فحص السجلات الطبية لنجمة البوب ويتني هيوستن بعد وفاتها الغامضة

لوس انجليس - (رويترز) 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدر مسئولون يحققون في وفاة نجمة البوب الامريكية ويتني هيوستن مذكرة للاطلاع على سجلها الطبي بعد العثور على تذكرة طبية في الحجرة التي توفيت بها في فندق في بيفرلي هيلز. وقال مكتب الطبيب الشرعي في لوس انجليس يوم الاربعاء ان هذه الخطوة هي اجراء تقليدي في مثل هذه القضايا.

وعثر على هيوستن (48 عاما) التي كان لها تاريخ في ادمان الكوكايين والكحوليات فاقدة للوعي اسفل الماء في حوض استحمام يوم السبت الماضي عشية الحفل السنوي لتوزيع جوائز جرامي. ومن المقرر اقامة قداس خاص لها في مسقط رأسها في نيوارك بولاية نيوجيرزي يوم السبت القادم. ورفض مكتب الطبيب الشرعي الكشف عن تفاصيل بشان التشريح المبدئي لجثة نجمة البوب الراحلة وينتظر نتائج فحوص الكشف عن العقاقير والكحول والمواد الاخرى التي ربما تكون في جهازها الدوري.

وقال فريد كورال من مكتب الطبيب الشرعي في لوس انجليس "انه مجرد اجراء تقليدي لمعرفة من كان يعالج المتوفى ومن اي شيء كان يعالجه." واضاف قائلا في اشارة الى أمر الاطلاع على السجل الطبي "نفعل ذلك طوال الوقت عندما نعثر على عقاقير او كحول في موقع الوفاة." وحصل موقع TMZ.com المعني باخبار المشاهير على نسخة من شهادة وفاة هيوستن يوم الاربعاء كتب في خانة سبب الوفاة بها "مؤجل". وجاء في الشهادة ان هيوستن ستدفن في وستفيلد بمقابر نيوجيرزي. ونقل الموقع عن مصادر مقربة للعائلة قولها انها ستواري الثرى الى جوار والدها جون. وقال المسؤولون انهم عثروا على تذاكر طبية في غرفة هيوستن بالفندق لكنهم رفضوا الكشف عن تفاصيل. وقال موقع TMZ ان الكمية كانت محدودة لكنها تضمنت عقار زانكس لعلاج الارق ومسكنات للام تباع بدون وصفات طبية وبعض المضادات الحيوية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً