العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ

الظهراني: وحدة الصف ولم الشمل واجب ديني ومسئولية وطنية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، أن وحدة الصف والكلمة ولم الشمل والتعاون المجتمعي من أجل دعم واستمرار المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية، هو واجب ديني ومسئولية وطنية على كل مسئول في مملكة البحرين، معرباً عن بالغ تقدير المجلس النيابي للمبادرات الملكية السامية وما تضمنته خطابات العاهل بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني في تأكيد استمرارية العمل الوطني عبر المؤسسات الشرعية والدستورية، مشدداً الظهراني على أهمية توفير جميع السبل والقرارات التي تؤكد سيادة الدولة والقانون.
وأشار الظهراني إلى أن مجلس النواب وانطلاقاً من اهتمامه بتحسين ودعم مستوى المعيشة والرواتب للمواطنين، سيناقش في جلساته المقبلة تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية بشأن مشروع قانون بإنشاء صندوق دعم الرواتب والمعاشات، ومشروع قانون بإنشاء حساب دعم مستوى معيشة المواطنين العاملين في القطاع الخاص.
وأضاف الظهراني "هيئة مكتب النواب قررت إدراج رد وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية على السؤال المقدم من النائب سلمان الشيخ بشأن المعايير التي يقاس بها الفقر في مملكة البحرين، والرد على السؤال المقدم من النائب علي زايد بخصوص ما تم اتخاذه من إجراءات بشأن إنشاء مستشفى عام في المحافظة الوسطى، وذلك على جدول أعمال الجلسات المقبلة".
جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب مجلس النواب صباح اليوم الأربعاء (15 فبراير/ شباط 2012) برئاسة رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس عبدالله الدوسري، والنائب الثاني لرئيس المجلس الشيخ عادل المعاودة، ورئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية أحمد الملا، ورئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية علي الدرازي، كما حضر الاجتماع القائم بأعمال الأمين العام جمال زويد، والأمين العام المساعد لشئون الموارد البشرية والمالية والخدمات محمد غريب، ورئيس هيئة المستشارين بالمجلس صالح إبراهيم، ومدير إدارة شئون الرئاسة سمير الفايز.
وأوضح الظهراني أن هيئة المكتب بحثت في اجتماعها تقرير عدد من اللجان في المجلس، وتقرر إدراج التقرير على جدول أعمال الجلسات المقبلة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 11:07 ص

      كلام جميل

      وهل وحدة الصف تتطلب فصل 3000 عامل وتجويع اسرهم وفصل طلاب الجامعات وفصل المعلمين وتوقيف الكوادر الطبية، كله من أجل وحدة الصف ، استخفاف بالعقول و نحن في القرن العشرين..

    • زائر 5 | 10:43 ص

      زيادة المتقاعدين

      المتقاعدين يطالبون بالزيادة 37%

    • زائر 4 | 9:52 ص

      هنا البحرين

      اسمع كلامك افرح اشوف امورك اتعجب . . ..

    • زائر 2 | 9:36 ص

      لا اعتقد

      لا اعتقد انه بحاجه الى لم الشمل , بل نحتاج الى الى المطالب المشروعه !

اقرأ ايضاً