العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ

ولي العهد يشيد بالدعم الأخوي والتضامن المتواصل الذي أبدته المغرب في المواقف المتعلقة بالبحرين

اعتبر ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن روح التلاقي التي تجمع مملكة البحرين بشقيقتها المملكة المغربية و التي " يرعاها صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله و رعاه و أخوه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، تعتبر علاقة تاريخية من حيث الرسالة الدينية المتسامحة و التنسيق البنّاء في كافة الميادين الثقافية و التراثية و الفكرية و الاقتصادية و العسكرية".
و رحب سموه بسفير المملكة الغربية أحمد رشيد خطابي بمناسبة تقديم أوراق اعتماده لمملكة البحرين ، و ذلك لدى استقبال سموه له في قصر الرفاع اليوم الاربعاء (15 فبراير / شباط 2012) ، مشيداً سموه بالدعم الأخوي و التضامن المتواصل الذي أبدته الشقيقة المغرب في العديد من المواقف المتعلقة بمملكة البحرين.
و تمنى سموه للسفير المغربي التوفيق و النجاح في أداء مهامه الهادفة إلى زيادة تعزيز الأواصر و التعاون و التنسيق بين البلدين الشقيقين.
من جانبه أشاد السفير المغربي بحكمة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في التعامل مع الوضع في مملكة البحرين و الحرص على تحقيق حل وطني بالانصهار في بوتقة التوافق ، معربا السفير المغربي عن ثقته التامة في قدرة مملكة البحرين على تجاوز التحديات و مواصلة مسيرتها في التنمية و الإصلاح و الاستقرار.

حضر اللقاء التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس، و رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً