العدد 3448 - الثلثاء 14 فبراير 2012م الموافق 22 ربيع الاول 1433هـ

ولي العهد يعرب عن تفاؤله بإيجاد الحل الوطني الشامل بقيادة جلالة الملك

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بالمؤسسات المالية و المصرفية التي أبدت التزامها الدائم في استمرار أعمالها و دعمها لاقتصاد المملكة في الظروف التي مرت في الفترة السابقة.
و أشاد سموه ببنك ستاندرد تشارترد و ادراته التي اتسمت بالموضوعية و المساندة في دعمها لمؤسسات البحرين و الاستمرار في أنشطتها ، مما يقدر عاليا لهذا البنك الهام الذي يعتبر من أقدم المصارف وجودا في المملكة .
و رحب سموه في قصر الرفاع اليوم الاربعاء (15 فبراير / شباط 2012) ، بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج ، بحسان أمين جرار بمناسبة مباشرة مهامه كرئيس تنفيذي لبنك تساندرد تشارترد في مملكة البحرين، مستذكراً سموه الدور الاقتصادي الهام الذي قام به هذا البنك و مساهمته كمؤسسة مصرفية في دعم و تعزيز النشاط المصرفي في البحرين.
و أعرب سموه عن تفاؤله بإيجاد الحل الوطني الشامل ، "بقيادة جلالة الملك الوالد حفظه الله و رعاه ، لتجاوز الوضع الراهن"، متمنيا سموه أن يتمكن القطاع الاقتصادي من الاستفادة من التطورات الايجابية لتدعيم و رفد اقتصاد المملكة.
من جانبه ، أكد الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في البحرين حسان أمين جرار التزام البنك و دعمه ، قائلا ان البنك حقق الكثير في مملكة البحرين على مر عقود مضت و يتطلع الى مواصلة البناء على ذلك ، مؤكدا التزام البنك بالثبات على سياسته الرامية الى الاستمرار في المملكة .
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:07 ص

      انا ليس متشائم ولاكني ارا الحل بعيد جدا جدا

    • زائر 2 | 8:25 ص

      واحد من الاستقرار العودة للمفصولين بعزه وكرامة

      اعتبر نقطة عودة المفصولين لاماكنهم في الوظيفة وتعويضهم هي محور هام جدا في عودة الاستقرار
      فهناك غصة في الحلق لما وقع عليهم من ظلم
      ارجو متابعة ما يحدث في مصنع البا

    • زائر 1 | 8:00 ص

      الامل

      املنا فيك كبير يا ولي العهد في اخراجنا من ازمتنا والله املنا فيك كبير

اقرأ ايضاً