العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ

جيف باتك والتحدي الصعب !

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

تمر طائرة النجمة منذ موسمين بفترة عصيبة من ناحية النتائج السلبية، إذ لم تعتد أن تنهي القسم الأول من دوري الدرجة الأولى من دون أن تحقق أي انتصار، وإن كانت هناك مباراة مؤجلة مع البحرين، وهذا أدخل كتيبة هشام داوود في أزمة حقيقة بالفعل، وخصوصاً أنه يملك نقطة واحدة فقط حتى الآن.

النجمة بعد أن عصفت به خلافات إدارية مع بعض لاعبيه المهمين قبل عامين وحتى قبل العام الجاري، تخلى عن محترفه البوسني سمير سولوفيتش الذي لم يظهر بالشكل اللائق ليدفع ثمن الاختيار السيئ خسائر متتالية لأن الفريق بالفعل بحاجة ماسة للاعب قوي يشكل الإضافة لهذه المجموعة الشابة التي يمتلكها النجماوية.

الآن... وبعد طول انتظار، استطاع جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة أن ينهي صفقة مهمة بعد تعاقده مع الأميركي جيف باتك الذي تميز مع طائرة البسيتين خصوصاً في الموسم قبل الماضي عندما لعب في مركز (2) وهذا المركز الذي يحتاج النجماوية لضارب قوي فيه، وجيف بإمكاننا وصفه بأنه ملم بالدوري ويعرف كل خباياه، ولهذا السبب قد تكون هذه الخطوة تصحيحية قبل انطلاقة القسم الثاني الذي سيكون التنافس فيه شديداً مع رغبة أكثر من ناد بجلب لاعب محترف قوي يعزز من خلاله قوته التنافسية.

جيف باتك سيكون أمام تحدٍّ صعب لأنه سيلعب مع فريق لديه نقطة واحدة فقط وبحاجة ماسة لأن يحقق نتائج قوية ومدوية حتى في القسم الثاني إذا ما أراد أن يصل للأدوار النهائية وبحظوظ جيدة جداً للمنافسة على اللقب... نعم، النظام الجديد قد يخدمه في ذلك لأن السادس أيضاً بإمكانه الوصول للأدوار النهائية، ولكن هل سيكون بمقدور جيف أن يحمل الفريق على عاتقه ويحقق الانتصار تلو الآخر خصوصاً إذا ما علمنا أنه لم يلعب أي مباراة منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي.

إلا أن الشيء الأكيد أن مع قدوم جيف وعودة إبراهيم العرادي من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة ستجعل الفريق مختلفاً من الناحية الفنية، ولكن من أجل كسب هذا التحدي التحضير النفسي والمعنوي سيكون أبرز العوامل التي ستؤثر بالإيجاب للوصول لهذا الهدف

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً