العدد 3440 - الإثنين 06 فبراير 2012م الموافق 14 ربيع الاول 1433هـ

البلوشي تشكيل لجنة التنظيمية للإعداد لمؤتمر طبي حول سرطان الثدي في أبريل 2012

أصدرت وزيـرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعيـة القائم بأعمال وزير الصحة فاطمة محمد البلوشي قرار رقم ( 4 ) لسنة 2012م بشأن تشكيل اللجنة التنظيمية للإعداد لمؤتمر طبي حول سرطان الثدي المزمع عقده خلال الفترة 2-4 أبريل 2012م.

وضم القرار المادة الأولى التي تنص بتشكيل اللجنة في وزارة الصحة وتسمى "اللجنة التنظيمية للإعداد للمؤتمر الطبي حول سرطان الثدي" برئاسة الدكتور أمين عبدالكريم الساعاتي والوكيل المساعد لشئون المستشفيات والدكتورة هالة إبراهيم المهزع والوكيل المساعد للتدريب والتخطيط نائباً للرئيس.

وستتكون اللجنة من عضوية كل من الدكتور عبدالرحمن إبراهيم فخرو استشاري الجراحة العامة والدكتور خالد عبدالله شريف رئيس دائرة الأورام بمجمع السلمانية الطبي والدكتور جمال جعفر الصياد رئيس مكتب المراجعة الطبية والسيد عبدالعزيز محمد الرفاعي مدير إدارة العلاقات العامة والدولية.

ونصت المادة الثانية على أن تختص اللجنة باقتراح الخطة التفصيلية للإعداد للمؤتمر والإشراف على تنظيم المؤتمر والتنسيق مع جميع الجهات المعنية ذات العلاقة بأنشطة المؤتمر، والقيام بجميع الآليات اللازمة للمؤتمر.

وجاءت المادة الثالثة من القرار حول اجتماعات اللجنة، حيث بدعوة من رئيسها مرة على الأقل كل أسبوعين ويكون اجتماعها صحيحاً إذا حضره أغلبية الأعضاء على أن يكون من بينهم رئيس اللجنة أو نائبه، وللجنة أن تستعين بمن تراه من ذوي الخبرة في مجال عملها وترفع اللجنة تقارير بأعمالها إلى وزير الصحة.

وسوف تنتهي اللجنة من عملها بانتهاء أعمال المؤتمر كما جاء في المادة الرابعة، والمادة الخامسة نصت على أن يجب على وكيل وزارة الصحة تنفيذ هذا القرار ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً