العدد 3440 - الإثنين 06 فبراير 2012م الموافق 14 ربيع الاول 1433هـ

متدربة سابقة بالبيت الأبيض تروي "علاقة" جمعتها مع كينيدي لعام ونصف

الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي
الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي

كشفت متدربة سابقة بالبيت الأبيض في كتاب جديد عن علاقة على مدى 18 شهرا جمعت بينها وبين الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي، والتي لم تنته إلا باغتياله في عام 1963 بمدينة دالاس. جاءت تصريحات المتدربة السابقة ميمي ألفورد /69 عاما/، وهي جدة ومديرة كنيسة متقاعدة في نيويورك، في كتاب جديد بعنوان "أحد الأسرار: علاقتي بالرئيس جون اف كينيدي وما بعدها".

ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية يوم الاثنين مقتطفات من الكتاب، المقرر إصداره غدا الأربعاء. تقول ألفورد إن علاقتها بكينيدي بدأت عندما كانت فتاة في التاسعة عشرة من عمرها، وتمكنت من خلال اتصالاتها بكبار الشخصيات من الحصول على تدريب صيفي بالمكتب الإعلامي في البيت الأبيض وبعد أربعة أيام من بدء تدريبها، عرضت عليها فرصة مشاركة الرئيس الأمريكي الراحل الذي كان متحررا بشكل كبير من الرسميات في فترة سباحته اليومية، ثم دعيت لحضور حفل معه بعد العمل في مقر إقامته في وقت لاحق من تلك الليلة.

ودفع مساعدو كينيدي المتدربة السابقة إلى احتساء قدر كبير من المشروبات الكحولية ، قبل أن يأخذها الرئيس الراحل الذي كان في الخامسة والأربعين من عمره حينذاك في جولة خاصة، سرعان ما تحولت إلى علاقة جنسية بمجرد وصولهما إلى غرفة نوم زوجته الغائبة جاكي كينيدي. وروت ألفورد، التي كانت عذراء قبل هذه العلاقة، في كتابها تفاصيل بداية العلاقة الحميمة بشكل لا تسرده سوى الروايات الرومانسية المثيرة. وقالت ألفورد إنها لم تكن قادرة على المقاومة، مضيفة: "إن حقيقة أنني كنت مرغوبة من أكثر الرجال شهرة ونفوذا في أمريكا أججت من مشاعري إلى حد لم يعد معه مجال للمقاومة. وذلك هو السبب في أنني لم أقل لا للرئيس". وأشارت ألفورد إلى أن العلاقة استمرت 18 شهرا دون انقطاع، في كل مرة يبتعد فيها الرئيس عن زوجته الفاتنة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 2:53 م

      الحياء نقطة

      إذا ابتليتم فاستتروا . و الله يحب الستار .يعني الحين هي جده فهل هي فخورة بما اقترفت . لكن ناس ما تختشيش .

    • زائر 10 | 8:51 ص

      جون إف كينيدي كان معروف عنه انه زير نساء ...... ام محمود

      كينيدي الرئيس الامريكي المقتول بالرصاص في وضح النهار كان سيء السمعة بعلاقاته الغرامية الكثيرة مع النساء و منهن مارلين مونرو وغيرها من العشيقات
      وهناك رؤوساء مثل بيل كلينتون أقاموا علاقات خارج الزوجية و قصة مونيكا المتدربة تعتبر مثال آخر
      لا أدري لماذا تنشر ميمي ألفورد هذا الماضي الوسخ على الملأ في كتابها و لا أدري كيف كانت في وظيفة مديرة كنيسة وهي انسانة صفر في الأخلاق
      كل الأديان لا تسامح المخطئات بالزنا و الدعارة فهي رجس و اثم كبيرين
      ووصمة عار على الجبين

    • زائر 8 | 5:17 ص

      1

      و نعم الاخلاق

اقرأ ايضاً