العدد 3438 - السبت 04 فبراير 2012م الموافق 12 ربيع الاول 1433هـ

العاهل: حريصون على تنفيذ توصيات «تقصّي الحقائق»

عاهل البلاد ملتقياً محمود شريف بسيوني أمس
عاهل البلاد ملتقياً محمود شريف بسيوني أمس

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اهتمام وحرص مملكة البحرين على تنفيذ التوصيات الواردة في تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصّي الحقائق، مشيراً جلالته إلى أن إنشاء الصندوق الوطني لتعويض المتضررين وتشكيل اللجنة الوطنية المكلفة بالإشراف على تنفيذ التوصيات الواردة في التقرير هي من أهم الخطوات والمبادرات في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس السبت (4 فبراير/ شباط 2012) للبروفيسور محمود شريف بسيوني الذي ترأس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصّي الحقائق وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وأشاد جلالة الملك بالجهود الطيبة التي بذلها البروفيسور بسيوني وأعضاء اللجنة خلال فترة عملهم في البحرين، مشيراً جلالته إلى أن مسيرة الإصلاح في المملكة ماضية وهي مسيرة مستمرة وقابلة للتطوير والتحديث بما يتناسب مع مملكة البحرين. كما تم خلال اللقاء استعراض عمل اللجنة الوطنية المعنية بتوصيات لجنة تقصّي الحقائق وجهودها في سبيل إنجاز المهام والمسئوليات الموكلة إليها والتي ستسهم بعون الله في تعزيز الوحدة الوطنية، منوهاً جلالته في هذا الشأن بأبناء الشعب البحريني الذين يجمعهم تاريخ مشرف من التسامح والمحبة والعمل بكل جد وإخلاص في تحقيق المنجزات والمكاسب الحضارية والتنموية

العدد 3438 - السبت 04 فبراير 2012م الموافق 12 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً