العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ

وزارة الصناعة والتجارة تقيم حفلها السنوي

وسط جو من الترابط الأخوي والمودة الاجتماعية، احتفلت وزارة الصناعة والتجارة بتكريم موظفيها ممن أكملوا الثلاثين، والعشرين والعشر سنوات، إضافة إلى تكريم مستشاري الوزارة في برنامج التميز الذي يأتي برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو الذي يحرص دائما على تنمية روح التعاون البناء والإيجابي بين جميع موظفي الوزارة ومنتسبيها، ما ينعكس إيجابا على نوعية الأداء في جميع مرافق وقطاعات الوزارة.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال الحفل أشار وزير الصناعة والتجارة إلى حرص الوزارة على تنظيم هذا الاحتفال السنوي لما له من أثر مباشر وإيجابي على الجميع، وبالأخص أولئك الذين ينهون سنوات عديدة في العمل الحكومي، كونهم يكرمون في هذا الحفل ويُحتفى بأدائهم المخلص طوال هذه السنوات. كما أعرب عن سعادته بتقدير الموظفين الذين خدموا لسنوات تتراوح بين العشرة والثلاثين عاماً حيث قدموا الجهود المخلصة في مواقعهم، وكذلك مستشارو برنامج التميز الذين كان لهم دور بارز في وضع الوزارة ضمن المؤسسات المتقدمة في هذا الجانب، وأكد ان شهر ديسمبر/ كانون الأول بالذات له معانٍ كثيرة لأنه يضم بين أيامه أهم مناسبتين وطنيتين هما العيد الوطني وعيد الجلوس.

وأضاف ان تنظيم الوزارة لهذه الفعالية السنوية المهمة ينبع من حرصها الراسخ والأكيد على تنمية روح التعاون البناء والإيجابي بين جميع الموظفين في جميع أقسام وقطاعات وزارة الصناعة والتجارة بما فيها المعارض والمؤتمرات، وإن هذا ينعكس إيجاباً على الأداء والخدمات التي يقدمونها من مواقعهم المختلفة. كما تسهم مثل هذه البرامج في تعزيز الترابط الاجتماعي وتطوير العلاقات القائمة إلى مستويات أفضل

العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً