العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ

السفير الهندي يفتتح مهرجان الهند بمجمع الرملي

افتتح السفير الهندي لدى مملكة البحرين موهان كومار، مهرجان الهند ليواكب عيد الجمهورية الهندية في يوم الخميس (26 يناير/ كانون الثاني 2011) في مجمع الرملي، بمنطقة عالي حيث ستتواصل الفعاليات حتى 4 فبراير/ شباط 2012 المقبل في جميع فروع اللولوهايبرماركت في مملكة البحرين.

إذ تم تقديم عروض على مجموعة متنوعة من منتجات التجزئة الهندية مثل الرز، والسمن، والشاي، والبسكويت، والتوابل، والمعكرونة، والطحين، وزيت الطهي في جميع منافذ البيع طيلة أيام المهرجان على مدى 10 أيام. كما شارك الحرفيون الهنود في إقامة معارض مثيرة، من خلالها يبيعون المنتجات الهندية التقليدية، حيث تشتمل العروض على وصلات من ألعاب الخفة، وصناعة الزجاج، وصناعة الخلخال، جوتيس راجاستاني، وفنون الطباعة اليدوية على القماش، وصناعة اللعب، فضلاً عن مجموعة من العروض الفنية مثل الرقصات الشعبية، والموسيقى، كل ذلك داخل مرافق المتجر. كما يتضمن الاحتفال أيضا مهرجان الأطعمة الذي سيعرض مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية من مختلف الأقاليم الهندية.

اللولوهايبرماركت هو أكبر سلسلة متاجر لمبيعات التجزئة في المنطقة ومملكة البحرين. حيث دشنت متجرها الثامن والتسعين في الحد، كما احتفلت مؤخراً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح مجمع الرملي.

يذكر أن مهرجان الهند يأتي في إطار التبادل الثقافي بين المجتمع الهندي والمجتمع البحريني علاوة على الجاليات الأخرى المقيمة على أرض المملكة.

ويعتبر مجمع الرملي، الذي سيحتضن فعاليات افتتاح المهرجان، مقصداً للأسر البحرينية، فضلاً عن الجاليات الأخرى المقيمة في البلاد، كما يستقطب مجمع الرملي الواقع في قلب الحراك السياحي أعدادا غفيرة من المتسوقين معظم أيام الأسبوع، وفي عطلات نهاية الأسبوع على وجه الخصوص. كما يذكر أن هذا المجمع الذي يتمتع بواجهة جمالية يحتل مساحة مترامية الأطراف تزيد على 800 ألف قدم مربع، ويشتمل المجمع على الاحتياجات التي يتطلبها التسوق العائلي، إذ يتيح المجمع إمكانية تنقل المتسوقين في كل مرافقه بيسر، وراحة مع تخصيص مواقف شاسعة للسيارات، فيما يقدم فرع الحد، وهو أحدث فرع في سلسلة اللولوهايبرماركت، خدماته إلى كلٍّ من مناطق المحرق والحد، وجزر أمواج السكنية، ويحتل مساحة 500 ألف قدم مربع، ويشغل الهايبرماركت مساحة 300 ألف قدم مربع، مع مواقف للسيارات وغيرها من المرافق الخدماتية الأخرى. ويُشار إلى أن اللولوهايبرماركت في مجمع الدانة والرفاع قد أعد العدة أيضاً لتقديم خدمات ترفيهية للزبائن طوال أيام المهرجان العشرة

العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً