العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ

«بتلكو» تقدم أسعاراً مخفضة لخدمة «سمسم» لزبائنها

أعلنت «بتلكو»، شركة الاتصالات المتخصصة في البحرين، عن تقديم عرض خاص لزبائنها في خدمة الهاتف النقال مدفوعة الأجر. وبموجب هذا العرض، فإنه سيكون بمقدور زبائن بتلكو في خدمة سمسم الاتصال بأصدقائهم وأفراد عائلاتهم في دول مجلس التعاون الخليجي (الكويت، عمان، قطر، الإمارات والسعودية) مقابل 70 فلساً فقط للدقيقة في أي وقت من الليل أو النهار، وذلك من الآن وحتى 7 فبراير/ شباط 2012.

وتم تقديم هذا العرض، الذي يستمر على مدى أسبوعين، لخدمة الكثير من سكان البحرين الذين لديهم عوائل وأصدقاء يعيشون في دول مجلس التعاون الخليجي. يشار إلى أن السعر المعتاد للاتصال بدول مجلس التعاون الخليجي هو 200 فلس للدقيقة أثناء أوقات الذروة و160 فلساً للدقيقة خارج أوقات الذروة. وعليه، فمن المؤكد أن السعر المخفض الجديد الذي لا يتعدى 70 فلساً للدقيقة طوال اليوم سيمثل قيمة رائعة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي، إن بتلكو، باعتبارها شركة تركز على الزبائن، ملتزمة على الدوام بتلبية احتياجات مختلف شرائح زبائنها من خلال تقديم مجموعة شاملة من العروض الرائعة بشكل مستمر.

وأضاف «نعلم أن زبائن خدمة الهاتف النقال مدفوعة الأجر يبحثون عن القيمة والراحة ونحن من جانبنا نسعى لتلبية طلباتهم عبر تقديم أسعار تنافسية للمكالمات والرسائل النصية في جميع الأوقات؛ بالإضافة إلى العروض الخاصة والحملات الترويجية»

العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً