العدد 3427 - الثلثاء 24 يناير 2012م الموافق 30 صفر 1433هـ

«الوفاق» تفتح باب الترشح لانتخابات شورى الجمعية

كشفت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية عن استعداداتها لإقامة المؤتمر العام والانتخابات النصفية لشورى الجمعية في مارس/ آذار المقبل، وذلك وفقاً للنظام الأساسي للجمعية والذي يقضي بإقامة المؤتمر العام بشكل سنوي، وبإقامة الانتخابات لنصف أعضاء شورى الوفاق كل عامين. وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر العام وانتخابات شورى الوفاق في بيان لها أمس الثلثاء (24 يناير/ كانون الثاني 2012) عن فتح باب الترشيح للانتخابات النصفية في 25 يناير/ كانون الثاني الجاري حتى 6 فبراير/ شباط المقبل. ودعت من يجد في نفسه الأهلية من الأعضاء المستوفين الشروط المبادرة للتسجيل واستكمال الإجراءات في مقر الجمعية أوقات الدوام الرسمي.

وقالت اللجنة المنظمة: «إن الاستعدادات التي بدأت قبل ثلاثة اشهر مستمرة لإنجاح المؤتمر العام والانتخابات، وإن المؤتمر يكتسب أهمية كبيرة لدى هيئات الوفاق وجمهورها لكونه سيراجع أداء الجمعية وسيسهم في توجيه حراكها المستقبلي، ولاسيما في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ وطننا العزيز».

وأوضحت أن الانتخابات النصفية المقبلة لشورى الوفاق سيكون لها تأثير مهم في إدارة القرار في الجمعية، والتي ستغيّر معالم الشورى وستدفع بالحراك الحيوي الداخلي في الجمعية.

ويتكون عدد أعضاء شورى الوفاق في دورته الأولى من ثلاثين (30) عضوًا، وينتخب المؤتمر العام أعضاء شورى الوفاق بالاقتراع السري لمدة أربع (4) سنوات، ويتمّ تجديد انتخاب نصف أعضاء الشّورى كلّ سنتين

العدد 3427 - الثلثاء 24 يناير 2012م الموافق 30 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:03 ص

      سيرو على بركه الله

      على بركه الله وربي يحفظكم من كيد الاعداء والحاقدين ,


      وان رغمت انوف

    • زائر 6 | 4:16 ص

      اي شوري

      معروفين الي بيحصلون العضوية ..صوتنا ولا ما صوتنا

    • زائر 2 | 1:13 ص

      موفقين أنشاء الله

      وحفظكم لنا من أي مكروه أيها الشرفاء

اقرأ ايضاً