العدد 3425 - الأحد 22 يناير 2012م الموافق 28 صفر 1433هـ

فلسطين: أب يحتجز ابنته في حمام المنزل لتسع سنوات

رام الله (الاراضي الفلسطينية ) – ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

اوقفت الشرطة الفلسيطنية في الاونة الاخيرة فلسطينا يحمل الجنسية الاسرائيلة وسلمته للسلطات الاسرائيلية بتهمة احتجاز ابنته تسع سنوات في حمام منزله بالضفة الغربية، وفق ما علم الاثنين من مصدر امني فلسطيني.
وقال المتحدث باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية عدنان الضميري لوكالة فرانس برس ان "احد سكان المنطقة ابلغ جهاز الشرطة عن شكوكه بان احد السكان يحتجز ابنته في حمام المنزل".
وروى الضميري تفاصيل القصة بان والد الفتاة، وهو فلسطيني يحمل الجنسية الاسرائيلية، تطلق من زوجته الاولى (والدة الفتاة)، ومن ثم تزوج من امرأة ثانية حينما كان عمرة الفتاة عشر سنوات.
واشار الضميري الى انه و "بناء على اعترافات الاب، فانه خشي على الفتاة من تحرش جنسي من ابناء المنطقة، رغم ان عمرها حينها كان عشرة سنوات، ولذلك قام بوضعها في الحمام لمدة تسع سنوات".
وقال الضميري بانه "تم اعادة الفتاة الى والدتها وتم تسليم الاب (السبت) الى الجانب الاسرائيلي كونه يحمل الهوية الاسرائيلية".
وقالت سريدة حسين مدير عام طاقم شؤون المرأة لوكالة فرانس برس "ان المعلومات التي حصل عليها الطاقم بان فتاة احتجزها والدها منذ تسع سنوات بسبب خلافات بينه وبين زوجته". واضافت ان الفتاة "بحاجة ماسة الى اعادة تأهيل نفسي".
واكد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ميكي روزنفيلد من جهته نقل المتهم السبت الى الجانب الاسرائيلي موضحا لوكالة فرانس برس انه "اسرائيلي عربي وعمره 39 عاما وهو قيد الحجز الاحتياطي في اسرائيل حتى الاربعاء".
واضاف "لقد اوقفنا ايضا صديقته الجديدة في اسرائيل التي يشتبه في تحملها قسما من المسؤولية" في احتجاز الطفلة الفلسطينية.
والاسرائيليون العرب هم الفلسطينيون المتحدرون من نحو 160 الف فلسطيني بقوا في اراضيهم بعد قيام دولة اسرائيل في 1948.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً