العدد 3425 - الأحد 22 يناير 2012م الموافق 28 صفر 1433هـ

وزير العمل يطلع على إجراءات عودة المفصولين مع مسئولي "أسري"

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان مع رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، وذلك صباح اليوم (الاثنين) في مكتبه بالوزارة، إذ أطلع على قرار ترحيب الشركة واستجابتها للتوجيهات السامية الصادرة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وكذلك التعليمات الصادرة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وقرارها إرجاع المفصولين إلى أعمالهم وبدء إجراء الاتصالات والتنسيق لاستكمال الإجراءات المطلوبة خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما أطلع الوزير على معالجة بعض القضايا القانونية والإدارية المحددة المتعلقة ببعض الحالات، وبحث فرص تسويتها وفقاً لقانون العمل في القطاع الأهلي والسياسات الداخلية للشركة.
وأشاد حميدان بهذه المناسبة بالجهود التي تبذلها شركة أسري من أجل إرجاع المفصولين وضمان عودتهم إلى أعمالهم في أسرع وقت، ما يؤكد روح التعاون العالية التي تتمتع بها إدارات الشركات الكبرى في المملكة لتنفيذ التوصيات الصادرة عن القيادة فيما يخص هذا الملف، رغبة منها في معالجة وإنهاء هذا الموضوع في أقرب فرصة ممكنة.
من جانبه، أبدى رئيس مجلس إدارة شركة أسري الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، تقديره لتعاون وزارة العمل في حل ملف المفصولين، مؤكداً على استجابة الشركة للتوجيهات الصادرة عن القيادة في هذا الخصوص.
يذكر أن وزارة العمل لاتزال تواصل جهودها للالتقاء بالشركات من أجل ضمان عودة المفصولين إلى وظائفهم قريباً، وإنهاء الملف بشكل كامل خلال الأيام المقبلة، في ظل التوجيهات الصادرة من الحكومة بعودة جميع المفصولين ممن لم يثبت تورطهم في الأحداث المؤسفة التي مرت بها البلاد مؤخراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:12 م

      مهازل الترجيع

      ياسعادة الوزير الشركات تتمسخر على المرجعين بوضع الشروط و القيود التعسفية المطلوب منك
      طرح هذة المهازل التي تقوم بها ادارات الشركات على مجلس النواب وعلى الملك مباشرة ليروا كيف يذل العامل في بلده حسبنا الله ونعم الوكيل

      الجاء النشر بدون بتر !!!

    • زائر 3 | 10:01 ص

      مجرد مفصول تعسفيا

      الرجوع يجب ان يكون بكامل الحقوق يا سعادة الوزير وسعادة الشيخ دعيج

    • زائر 2 | 8:33 ص

      بسنا كلام

      وزارة العمل رايحة وجاية شركات بدون اي استجانة ليش ما في قرار نافذ من القيادة علي جميع الجهات المعنية لارجاع جميع المفصولين بنفس سرعة الفصل

    • زائر 1 | 7:20 ص

      العودة للعمل

      العودة للعمل ينبغي أن تكون مواصلة لعقد قديم وليس بعقد جديد
      نأمل ان لايكون طنطة اعلامية فقط و ننتظر بيان أو اي توضيح من نقابة عمال أسري في هذا الاتجاه وكلنا ثقة في مجلس إدارتها المفصول تعسفيا..

اقرأ ايضاً