العدد 3425 - الأحد 22 يناير 2012م الموافق 28 صفر 1433هـ

سعد الحريري خضع لعملية في فرنسا إثر سقوطه خلال ممارسة التزلج

خضع رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري يوم السبت لعملية جراحية في ساقه إثر سقوطه خلال ممارسة رياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية كما أعلن أمس (الأحد) المستشفى الأميركي في نويي قرب باريس حيث أدخل للعلاج.
وقال الطبيب لوك كارسنتي من المستشفى الأميركي في نويي لوكالة فرانس برس "تعرض لكسر بموضعين"، مضيفاً عبر الهاتف أن "العملية أجريت بعد إخضاعه للتخدير العام وكان يجب خصوصاً وضع براغ".
وبحسب المستشفى فإن الحريري كان مصاباً بكسر مفصلي قرب ساقه اليسرى. ويجب أن يبقى في المستشفى لأسبوع كحد أقصى قبل التمكن من العودة إلى منزله.
وأضاف الطبيب انه يجب بعد ذلك أن يخضع لعلاج فيزيائي لمدة شهرين. وقال "لقد سقط من تلقاء نفسه ولم يكن مسرعاً". ونقل مساء الجمعة إلى نويي قرب باريس وخضع للعملية صباح السبت.
ويمضي سعد الحريري وهو نجل رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري الذي اغتيل العام 2005، وقته بين فرنسا والسعودية حيث تقيم زوجته وأولادهما الثلاثة.
وعين رئيساً للحكومة في لبنان العام 2009 ثم أنهى ولايته في يناير/ كانون الثاني 2011 بعد استقالة ثلث وزراء حكومته.
ولم يدخر الحريري في الآونة الأخيرة الهجمات عبر موقع تويتر الإلكتروني على حزب الله اللبناني والرئيس السوري بشار الأسد بعد صمت استمر عدة أشهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:25 ص

      ويش لك بالسياسه

      زين سويت رفهت عن روحك وقمت برياضة التزلج وكل يوم أعمل ليك رياضه وكل يوم في بلد وريح رأسك من السياسه الي توجع القلب فالسياسه تحتاج رجال أقوياء.

    • زائر 5 | 6:38 ص

      أشحادك

      يا اخي ماتتعرف تتزلج وشلك متزلج

    • زائر 4 | 6:26 ص

      ما يشوف شر

      ما يستاهل ...
      بس ليش رايح فرنسا ؟؟؟
      لبنان فيها إستراحات التزلج ؟؟

      لماذا لا يهتم بالسياحة الداخلية ؟؟؟؟

      لو السالفة فيها إنّ

اقرأ ايضاً