العدد 3425 - الأحد 22 يناير 2012م الموافق 28 صفر 1433هـ

رئيس الوزراء: الحكومة ماضية في مسيرة التنمية الشاملة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن الحكومة ماضية في مسيرة التنمية الشاملة وتحرص على التطوير والتحسين المستمر في خدماتها المقدمة إلى المواطنين، وأن الوزراء مطالبون بإطلاع المواطنين أولاً بأول على ما تنجزه الحكومة من خدمات لهم، وتواصل وزاراتهم وهيئاتهم مع الإعلام بمختلف وسائله والرد على استفسارات المواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2012)، عدداً من كبار المسئولين، بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، ورئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني.

وخلال اللقاء، أشار سموه إلى أن مشاريع التنمية والمسار التنموي الحكومي يسير في الاتجاه الصحيح، وأن مزيداً من المناطق ستخضع للبرامج التطويرية بما يضمن وصول الخدمات إلى المواطنين أينما كانوا.

ولفت إلى أن التطلعات إلى مستقبل البحرين كبيرة والثقة بتحقيقها أكبر عندما يتفق الجميع على مبدأ التعاون والسعي المستمر بحسٍّ واعٍ ومسئولٍ وعملٍ يدعمه عزم وإصرار على تحقيق المزيد من الإنجاز، مؤكداً أن وتيرة العمل والتحركات الحكومية ستتضاعف من أجل ضمان سد احتياجات المواطن من الخدمات، فخدمة المواطن هي غاية الحكومة وأولويتها التي لا تتقدم عليها أولوية

العدد 3425 - الأحد 22 يناير 2012م الموافق 28 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً