العدد 3417 - السبت 14 يناير 2012م الموافق 20 صفر 1433هـ

قرينة العاهل تفتتح معرض البحرين الدولي للحدائق اليوم

قرينة عاهل البلاد
قرينة عاهل البلاد

تفتتح قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة اليوم (الأحد) معرض البحرين الدولي للحدائق، الذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت شعار «الزراعة المستدامة من أجل حصاد مستمر وتنافسي». ويفتتح المعرض أبوابه للجمهور ابتداءً من يوم الاثنين ولغاية يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

ويعد معرض البحرين الدولي للحدائق فرصة للترويج عالمياً للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي التي دشنتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في شهر فبراير/ شباط العام 2009 والتي تأتي ضمن اهتمامات سموها بتوحيد الجهود الوطنية في النهوض بمسيرة التنمية الزراعية المستدامة بمختلف جوانبها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وتماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030.

ويبرز معرض البحرين الدولي للحدائق، الذي يعتبر أحد أهم المعارض التي تقام في مملكة البحرين، تجارب فريدة وناجحة تعكس قيمة المشاركات المحلية والخارجية في مجالات الزراعة وتجميل الحدائق والاهتمام بالمساحات الخضراء حيث بات هذا المعرض يشكل ملتقى سنوياً لكل المهتمين والمعنيين بالشأن الزراعي.

وتسابقت الشركات الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص في مملكة البحرين للمساهمة في إنجاح المعرض هذا العام من خلال تقديم الدعم انطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني، ولما يقدمه المعرض من أفكار للمحافظة على البيئة والمسطحات الخضراء

العدد 3417 - السبت 14 يناير 2012م الموافق 20 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:30 ص

      الله يطول بعمرج يا ام سلمان

      الله يخليك لنا وينصر كلمت الحق

اقرأ ايضاً