العدد 3417 - السبت 14 يناير 2012م الموافق 20 صفر 1433هـ

وزير الأشغال والنائب قراطة يناقشان مشاريع الخدمات بـ «ثانية العاصمة»

ناقش وزير الأشغال عصام خلف، لدى لقائه في مكتبه بمبنى الوزارة ممثل الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة النائب أحمد قراطة، المواضيع المتعلقة بقطاعي الطرق والصرف الصحي في المجمعات 304، 305، 306، 307، بـ «ثانية العاصمة»، مشيرين إلى ضرورة رصف الممرات الداخلية ببعض المناطق، بالإضافة إلى حاجة بعض المناطق للمرتفعات والطوب لحل المشكلات التي تعترضها ولتلبية رغبات الأهالي بهذا الشأن.

وبحث خلف وقراطة المناقصات المقترحة لأعمال رصف الطرق والممرات، بالإضافة إلى المناقصات الأخرى التي تم طرحها والتي هي حالياً في طور الترسية.

من جانب آخر، قام النائب قراطة بتسليط الضوء على مشكلات الصرف الصحي التي تعترض المجمعات المذكورة والتي تشتمل بعضها على تجمع المياه، بالإضافة إلى الحاجة لتنظيف فتحات تصريف مياه الأمطار.

ووعد وزير الأشغال باتخاذ الحلول السريعة، حيث وجّه كل المسئولين إلى سرعة العمل على إنهاء كل المشاكل لضمان توفير جميع الخدمات وخاصة مشاريع البنية الأساسية كالطرق وخدمات الصرف الصحي التي يتم توفيرها لجميع المواطنين والمقيمين ولاسيما أهالي محافظة العاصمة وذلك ضمن الفترة الزمنية المحددة وبالصورة المرضية

العدد 3417 - السبت 14 يناير 2012م الموافق 20 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:52 م

      نائب ام عضو بلدي !!!؟؟؟

      انا من سكان المنطقة...لم اعطك صوتي من اجل مرتفات وطوب وصرف صحي فهناك من يقوم بدوره.....اعطيتك صوتي بناء على الوعود التي كنت تطلقها في كل ساعة...و بعد فوزك لم نر منها شيئا بل و لم نرك انت مذ ذاك اليوم !!!!! نواب اخر زمن

اقرأ ايضاً