العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

كاسياس يرد على ميسي: أنا في النادي الأفضل عالميا

رد قائد وحارس ريال مدريد الإسباني أيكر كاسياس على التصريحات التي أطلقها مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أيام وأكد خلالها أنه لا يفكر في اللعب في أي ناد آخر غير «البارشا» حتى لو كان ريال مدريد لأنه الأفضل في العالم (برشلونة).

وقال كاسياس إنه لا يطمح في اللعب في أي ناد آخر لأنه يلعب بالفعل في الأفضل على الإطلاق، وإنه لا يستطيع أن يحلم بأي ناد آخر غير النادي الملكي. وأضاف خلال حفل كشفت خلاله شركة «أديداس» الراعية للنادي عن القفازات والحذاء الجديدين للحارس: «لا أستطيع أن أطمح بأكثر من ذلك لأنني في أفضل مكان، لقد كبرت ونموت هنا وازددت نضجا وخبرة مع مرور الأعوام».

وسبق لميسي أن أعلن قبل أيام أنه لا يرى ناديا يرضي طموحه مثل برشلونة ولا يرى نفسه كذلك بقميص ريال مدريد أو أي ناد آخر.

جاهزون للألقاب وعن المستوى الفني للفريق قال أفضل حارس في العالم 4 سنوات متتالية: «نحن نؤدي بشكل جيد على المستوى الجماعي هذا الموسم ولدينا هدف نسعى لتحقيقه على رغم صعوبته هو الفوز بالبطولات الثلاث التي ننافس عليها، والشهور القادمة هي الأصعب لنا، ونريد أن نكون جاهزين خصوصا خلال مارس/ آذار وأبريل/ نيسان القادمين للقتال على حسم الألقاب». ويتصدر ريال مدريد مسابقة الدوري المحلي حاليا بفارق 5 نقاط عن برشلونة بعد مرور 17 مرحلة على بداية المسابقة، كما صعد الفريق لدور الثمانية في بطولة كأس الملك ودور الـ16 في بطولة أوروبا.

وقال كاسياس البالغ من العمر 30 عاما في حوار مطول نشره الموقع الرسمي للنادي: «أتمنى الفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا هذا العام، وكذلك الكأس على رغم أننا نحمل اللقب، لكن بالطبع الاحتفاظ به هذا الموسم سيكون صعبا».

وأعرب كاسياس عن خشيته من فقد نقاط جديدة، مذكرا بالنقاط الخمسة التي فقدها الفريق أمام ليفانتي وراسينغ، قائلا: «يجب أن نزيد فارق النقاط مع برشلونة حتى لا نفقد الصدارة».

وعن فوزه بلقب أحسن حارس في العالم للمرة الرابعة قال كاسياس: «بالطبع هذا شيء يسعدني، لقد كانت أول مرة العام 2008 وحصل الشيء نفسه في السنوات الثلاث التالية، لقد حلمت بهذا الأمر منذ أن كنت طفلا، لكن لا أحب أن أتباهى بهذه الألقاب»

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:19 ص

      نفس الشي تاريخهم نفس تربيتهم يا زائر 3

      هل تقصد العمالقه في النفاق والكبريا والمجاملة

      سيبقون هذه العينه لا تتغير لانهم ينتمون الى فريق اغتصب التاريخ الكروي بالمدافع فا اسال التاريخ ان كنت تفهم بالتاريخ الكروي

    • زائر 5 | 10:16 ص

      ابحث وتعلم يا زائر 2

      دائما تركبية ونجومية اي شخص ونجاح اعتبارته ليس بفنه بباداعه بالملعب انما له كماليات حتى يكون نجم يعني نجم يعني كوكتيل بي اخلاق احترام تواضع ليس نفاق ومجامله لان اللي يمشي بهذا الدرب مصيره ينكشف وهذا كسياس مالك انكشف وقت المناسب واعتقد حتى كسياس لو سالوه هل ترغب بان نبيح باسرار انك رشحت من صدقني بيقول سكتو لا تفضحوني لاني انا مع ناس دهر وذو لحمه وطنيه ولكن اخترت غيرهم وهنا المصيبة ولكن هذه عينة كسياس من شجرة لا تتغير واللي معه بالدرب نفسه ويقول المثل الشجرة طالعه على بدرها وهده بدرته وبدرة ربعه

    • زائر 4 | 6:29 ص

      مآساة العرب

      اخوي رقم واحد ملك شغل في العمالقه انت فرد عربي عليك بالمشاهدة والاستمتاع فقط لاغير

    • زائر 2 | 5:52 ص

      القاضي 15

      عندما قال ميسي بانه لايرى نفسه في نادي غير برشلونه فهو صادق لانه ولسبب بسيط وهو انه لايسوى شي بدون انيستا واكسافي والدليل مستواه مع المنتخب

    • زائر 1 | 4:05 ص

      كسياس صج منافق مثل ربعه اكتشف بالتصويت للفبفا

      انت لو انسان عدل جان ما صوت ضد واحد من بلدك لا احسن مدرب بالعالم يا مجامل يا منافق مو مشكله تصوت لمدرب فريقك ولكن بالمراكز الثانيه تصوت الى مدرب من البرتقال هذا النفاق بعينه وبالاضافة تسوي نفسك صديق الى اكزافي وتصوت ضده يا منافق ابعد عن ميسي هذا غير انه قبل ان يكون نجم هو متواضع خلوق وليس منافق مثل ما تحمله بقلبك

اقرأ ايضاً